إعلان

الحلقة 15 مسلسل إمبراطورية ميم.. نور النبوي يفوز في انتخابات إدارة المنزل على والده

11:03 م الإثنين 25 مارس 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

انطلقت أحداث الحلقة 15 من مسلسل إمبراطورية ميم، بأحداث تشويقية ومثيرة، حيث قرر أولاد خالد النبوي (مختار أبو المجد) أن يسألوه عن سر اهتمامه بمظهره خلال الفترة الحالية، ومعرفة أسباب سعادته الدائمة.

وطلبت إلهام صفي الدين (مايا) الإذن من والدها مختار أبو المجد الذهاب للتمرين، ولكن رفض وطالبها الالتزام بتنفيذ العقوبة وهي الحرمان من التمرين لمدة أسبوعين، بعد تكسيرها محل مخبوزات حلا شيحة (مي عبدالعزيز).


ويحاول مختار التواصل مع مي عبدالعزيز هاتفيًا لكنها لا تجيب عليه، بسبب ما فعلته مايا من تكسير مخبزها، لذا قرر الذهاب لمخبزها ولكنه لا يجدها هناك.

وأجريت الانتخابات إدارة منزل مختار أبو المجد، وتم فرز الأصوات، وإعلان نور النبوي (مروان) أنه الفائز بإجمالي 9 أصوات مقابل صوت وحيد لوالده.

وحاولت مايان السيد (مادي) التخلص من حياتها بتناول جرعة كبيرة من الدواء لكن صديقتها أنقذتها في اللحظة الأخيرة، وتواصلت مع مروان من أجل إبلاغه بما حدث.

يُعرض مسلسل "إمبراطورية ميم" على قناة DMC، بمشاركة العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

اقرأ أيضا..
مشهد بمسلسل "حق عرب" يحقق 9 ونصف مليون مشاهدة.. والعوضي يعلق

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: