إعلان

أمينة "محبوسة" وأحمد يخون ليلى.. تفاصيل صادمة في الحلقة الـ 14 من كامل العدد

08:43 م الأحد 24 مارس 2024

بدرة في مسلسل كامل العدد +1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل كامل العدد 1، تفاصيل مُخيفة وجديدة على عائلة أحمد (شريف سلامة) وليلى (دينا الشربيني)، ويرصد مصراوي خلال السطور التالية أهم ما جاء في الحلقة.

استمرت أمينة ابنة ليلى التي تؤدي دورها الفنانة دينا الشربيني، وأحمد الذي يؤدي دوره الفنان شريف سلامة، في السعي وراء حلمها بأن تصبح مشهورة وبلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت الشرطة إلى منزل أحمد وليلى من أجل القبض على الطفلة أمينة، بسبب إساءة استخدامها مواقع التواصل، وسط ذهول الأبوين وكيف حدث ذلك.

ذهبت دينا الشربيني، رفقة ابنتها أمينة إلى قسم الشرطة، بعد طلب القبض عليها خلال الحلقات السابقة ليكشف ضابط الشرطة بأن ابنتها ارتكبت جريمة كبيرة بسبب ترويجها فيديو لمتابعيها عبر التيك توك لحفلة مشبوهة.

وسأل ضابط الشرطة عن المروج والمنظم للحفل لترد عليه بأنها لا تعلم ثم تدخل في نوبة بكاء شديدة.

وتابعت الأحداث حول ذهاب شريف سلامة، إلى مراد مكرم المحامي الموكل في قضية الشابة أمينة، ليخبره بأنها تورطت في المخدرات والكحول الذي كان في الحفلة بسبب المنظم، وأنها يجب أن تعترف عليه.

ذهب شريف سلامة، إلى ملك التي تلعب دورها -ميران عبدالوارث- ليخبرها بأنها الشخص المناسب الذي أراد أن يتحدث معهُ ليخبرها عن مشاكله الذي مر بها خلال الفترة الأخيرة.

توجه طليق دينا الشربيني إليها ليخبرها بأنه يريد أن يأخذ ابنته أمينة لتعيش معه ويتهمها بأنها غير مسئولة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: