إعلان

أجانب ومصريين.. مائدة إفطار تحتضن 6 آلاف فرد على شاطئ المسبط بـ"دهب" - صور

10:15 م الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

شهدت مدينة دهب بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، توافد الآلاف على أطول مائدة إفطار، والتي أقامها أهالي المدينة، احتفالًا بذكرى العاشر من رمضان، على شاطئ المسبط الواقع على خليج العقبة.

وقال محمد الغنام، أحد القائمين على تنظيم المائدة، إنه جرى إعداد وجبات لعدد 6 آلاف فرد من كافة أطياف المجتمع السيناوي والسائحين، لافتًا إلى أنه يجري تنظيم هذه المائدة سنويًا تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف مجلس المدينة، ودعم كبير من المستثمرين، ورجال الأعمال بالمدينة.

وأكد "الغنام" في تصريح اليوم، أن هذه المائدة تؤكد روح المودة والتعاون بين مواطني سيناء بمختلف طوائفهم، ومدى الترحيب بالسائحين، مما يؤكد على التسامح على أرض جنوب سيناء، خاصة أن المائدة حظيت بإقبال كبير من السائحين، الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الإفطار الجماعي، وإعجابهم بروح التعاون والود بين المصريين بشكل عام، ومواطني جنوب سيناء بشكل خاص.

وأشار إلى أن المائدة امتدت إلى ما يقرب من 2,5 كيلو متر، وتضمنت وجبات فاخرة وعصائر، وحلويات، وزجاجات المياه، لافتًا إلى أنه جرى تنظيمها بالتنسيق بين كافة الجهات الداعمة لهذه المائدة لتوفير كافة السلع الغذائية التي تكفي لطهي وإعداد وجبات إفطار تكفي لهذا العدد.

جدير بالذكر أنه جرى دعوة جميع أهالي المدينة ومرتاديها، لحضور حفل الإفطار السنوي، الذي يؤكد على تلاحم المجتمع السيناوي بكافة أطيافه، وحرص أهالي المدينة على مشاركة السائحين من مختلف الجنسيات في هذا الإفطار السنوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان