إعلان

رمضان 2024.. أحمد السقا عن شخصيته في مسلسل "العتاولة": "نموذج لبطل تراجيدي"

09:07 م السبت 02 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قال النجم أحمد السقا إن مسلسل العتاولة المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021، عمل شعبي ويتميز بخصوصية شديدة لأنه يتحدث عن أهل إسكندرية، مشيرا إلى أن لهم طباعاً خاصة وأسلوباً في الكلام ولهجة معينة.

وفي بيان صحفي صادر عن مجموعة mbc، توقف السقا عند الشخصية التي يجسدها، قائلا "نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعوداً وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، تؤدي به إلى ما سنشاهده في المسلسل". ويضيف: "هذا هو العمل الثالث الذي يجمعني بالمخرج أحمد خالد موسى، أما مفاجأة المسلسل فهو صلاح عبدالله الذي يؤدي شخصية محورية ومختلفة". وحول صراع الشخصيات في العمل، يضيف السقا: "العمل يشهد صراعاً بين عدد كبير من الشخصيات، فهناك خط صراع درامي أساسي وخطوط موازية وهذه الخطوط التي تتجاوز السبعة، ستحمل الكثير من التشويق".
يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاه الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟
يعرض "العتاولة" على "MBC مصر" و"شاهد"، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان