إعلان

ندى ماهر: العمل مع سوسن بدر ممتع.. وبذلت مجهودا كبيرا لإتقان اللهجة الصعيدية

03:09 م الأربعاء 13 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشارك الممثلة الشابة ندى ماهر في مسلسل قلع الحجر، المعروض ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٤، وتجسد من خلال أحداثه شخصية ابنة النجمة سوسن بدر .

ندى أكدت في تصريحات صحفية أن الحلقات القادمة ستحتوي على أحداث مشوقة ومثيرة ستقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب، وعن التعاون مع النجمة الكبيرة سوسن بدر قالت "نجمة بكل المقاييس ولا أنكر أنني بالبداية شعرت بالرهبة من الوقوف أمامها لانها قامة فنية كبيرة ولكنها نجحت في احتوائي واحتواء جميع الفنانين الشباب المتواجدين بالعمل وشعرت بسلاسة بكل المشاهد التي جمعتني بها".

كما أشارت أنها استمتعت بالعمل مع الفنان محمد رياض مؤكدة أنه نجم كبير ووصفت أيضا العمل مع الفنان عبدالعزيز مخيون بأنه إضافة لأي ممثل .

وأوضحت أنها تترقب ردود الفعل حول دورها بشغف شديد متمنية أن تنال مشاهدها إعجاب الجمهور خصوصا أنها بذلت مجهودا ضخما من أجل اتقان اللهجة الصعيدية والإلمام بكافة جوانب الشخصية التي تلعبها خلال الأحداث .

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي .

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض وسوسن بدر ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان