إعلان

حلمي وهنيدي والعوضي.. تعرف على قائمة المسلسلات الإذاعية في رمضان 2024

10:01 ص الجمعة 01 مارس 2024

نجوم الفن في الراديو

كتب - معتز عباس:

يشهد الموسم الرمضاني 2024 تقديم العديد من الأعمال الفنية الإذاعية عبر المحطات المختلفة، والتي تضم كبار النجوم، وتتسم بالمنافسة الشديدة، من أجل جذب أكبر قدر من المستمعين على مدار اليوم.

ورغم ارتباطات نجوم الفن بأعمال درامية تليفزيونية تحتاج لوقت كبير، إلا أن المسلسلات الإذاعية في رمضان 2024 تشهد تواجد العديد من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي، وأحمد العوضي، محمد هنيدي، إسعاد يونس، وغيرهم من نجوم الفن.

وإليكم القائمة الكاملة للمسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل 2024

مسلسل "فبركة"

يشارك أحمد حلمي في بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي "فبركة"، بالاشتراك مع هنا الزاهد، سامي مغاوري، سوسن بدر، طه دسوقي، نور قدري، محمد رضوان، علي صبحي، وإنچي علي، العمل من تأليف نوران نصار، إخراج صفي الدين حسن، ويذاع على راديو نجوم إف إم.

مسلسل "زكريا أبو ندا"

يخوض الفنان أكرم حسني، تجربة إذاعية عبر راديو النيل، ويقدم المسلسل الإذاعي "زكريا أبو ندا"، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر إذاعة راديو النيل.

مسلسل "أبويا شقيقي"

يستعد محمد هنيدي للظهور في المسلسلات الإذاعية برمضان 2024، والمشاركة في بطولة مسلسل "أبويا شقيقي"، رفقة الفنانة شيري عادل، على راديو النيل.

مسلسل "غير صالح للنشر"

يشارك الفنان محمد سلام بالمسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر"، الذي يذاع على راديو "إنرجي"، والعمل من سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس، محمد محارب، اخراج زهرة رامي.

مسلسل "شاكر مش فاكر"

ينافس الفنان هشام ماجد في الدراما الإذاعية بمسلسل شاكر مش فاكر، بالإشتراك مع نور قدري، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، ويذاع عبر محطة راديو النيل خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

مسلسل "سوبر فوزية"

قررت النجمة إسعاد يونس، المشاركة في دراما رمضان الإذاعية هذا العام، وتقديم مسلسل إذاعي بعنوان سوبر فوزية، بمشاركة الفنان محمد رضوان، من إنتاج راديو النيل.

مسلسل "جريمة منتصف النيل"

لا تخلو الدراما الرمضانية من الإثارة والأكشن، حيث قرر الفنان أحمد العوضي المشاركة في موسم رمضان لهذا العام بمسلسل إذاعي، يحمل اسم "جريمة منتصف النيل". ومن تأليف محمود حمدان وإخراج علي مصيلحي، والذي من المُقرر إذاعته على الراديو 9090 .

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. فنان كنت تتمنى أن يقدم عملا فنياً في رمضان 2024

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان