إعلان

"زعلانة من مشاركتها في الكابوس وهذا سبب بكاءها".. أبرز تصريحات وفاء مكي

06:00 م الجمعة 24 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

استعادت الفنانة وفاء مكي ذكرياتها الفنية وتحدثت عن حياتها الشخصية خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" المعروض على قناة الحدث اليوم، مشيرة إلى أنها تعلمت الصدق والصراحة والوضوح والالتزام والاحترام من جميع الأساتذة الذين عملت معهم خلال تاريخها الفني، وأنها تفتقدهم الآن في حياتها.

تحدثت الفنانة وفاء مكي عن واقعة ضرب زوجها لابنها وهو بعمر 6 أشهر: "زوجي ضرب ابني بالشبشب عشان يتعلم الأدب، وأنا كلمت المسيرة من بعده لأن تربية الولاد عايزة راجل".

ودخلت الفنانة وفاء مكي في نوبة بكاء على الهواء بسبب مرض نجلها قائلة: "عمر أصيب بفيروس في جهاز المناعة وهو في كي جي 2، والطبيب اداله كورس علاج لمدة 6 أشهر والحقنة الواحدة ثمنها 4 آلاف جنيه".

وكشفت الفنانة وفاء مكي خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" عن أسباب رفضها التمثيل مع الفنان عمرو سعد موضحة أن المسلسل يتم تصويره في بيروت ويحتاج إلى السفر مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وابني مريض وأمي مسنة وأقوم على رعايتهما ولا أستطيع تركهما طوال هذه المدة .

وقالت الفنانة وفاء مكي إن خدمتها لنجلها المريض ووالدتها المسنة جهاد في سبيل الله، مضيفة: مش عايزة حاجة من حد وكل واحد يخليه في حاله".

وعن رفضها المشاركة في مسلسل محمد رمضان "أنا عايزة أرجع للفن بقوة وبدور يليق بتاريخي الفني"، مشيرة إلى أنها تحترم وتقدر الفنان محمد رمضان وتتمنى العمل معه ولكن في أدوار تليق بتاريخها .

وكشفت سبب طلاق والدتها، قائلة: "والدي قام بطلاق والدتي بسببي لإنجابها بنت، لأن أهل أبويا صعايدة مبيحبوش البنات واشترطوا على والدتي لو أنجبت بنت ما تجييش تاني".

واستكملت حديثها والدتي لعبت دور الأب والأم في حياتي بعد طلاقها، مضيفة: "أمي تعبت معايا كتير جدا وتعرضت للظلم في حياتها، عشت طفولة مدللة لأني كنت بنت حلوة".

وعن الأدوار التي لعبتها وتشعر بالندم، قالت الفنانة وفاء مكي، إنها نادمة على مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل الكابوس بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، لأنه لا يليق بتاريخي الفني، مضيفة: ممكن أشارك كضيفة شرف في عمل يسيبلي بصمة لكن ده سابلي بطيخ".

وقالت الفنانة وفاء مكي إنها تشعر بالفخر بأعمالها الفنية، ولا تعترف بوجود شيء يسمى السينما النظيفة ولكن تنتقي أدوارها لتكون هادفة وتناقش مشكلة معينة، حسب تعبيرها.

وكشفت الفنانة وفاء مكي، عن الخطوط الحمراء في حياتها الشخصية، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية أحد أهم الخطوط ولا يمكن أن تسمح لأحد باقتحامها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان