إعلان

موزع "يا معافر" يكشف لـ"مصراوي" كواليس الأغنية بعد تحقيقها 17 مليون.. وحقيقة استبعاد العسيلي

09:00 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وصل عدد مشاهدات أغنية "يا معافر"، التي قدمتها المطربة شيرين عبدالوهاب، إلى ما يزيد عن 17 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بعد 3 أيام من طرحها.

ومع ما حققته الأغنية، من نسب مشاهدة عالية، حاصرتها أسئلة عديدة، منها ما تردد عن استبعاد الفنان محمود العسيلي من المشاركة في غنائها، وبعضها يخص صوت المطربة شيرين عبدالوهاب.

الموزع الموسيقي نابلسي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن كواليس تقديم "يا معافر"، قائلا: "العمل عليها، بدأ في 12 فبراير الماضي، واستمر حتى قبل بداية شهر رمضان بأيام قليلة، بعد إعجاب المطربة شيرين عبدالوهاب بها".

وعما تردد بخصوص مشاركة الفنان محمود العسيلي، قال: "الأغنية من البداية، تقوم على غناء المطربة شيرين عبدالوهاب، وحدها، ولم تكن فكرة تقديمها دويتو مطروحة أصلا، وتولى وضع اللحن محمود العسيلي، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة".

نابلسي، أضاف: "تسجيل الأغنية تم بين القاهرة، ولندن التي أقيم فيها، ونفذ الميكساج مهندس خالد سعد، وقبل طرحها أعدنا سماعها عدة مرات".

وعن ما يخص تعليقات السوشيال ميديا بخصوص صوت المطربة شيرين عبدالوهاب، يقول: "لم أصادف آراء تخص التعليق على صوتها، والحمد لله العمل حقق نجاحا وأرقام مشاهدات عالية".

نابلسي، أكمل: "المطربة شيرين عبدالوهاب، صوتها في الأغنية يأتي متوافق مع التوزيع الموسيقي، وهي صاحب فكرة تقديمها بهذا الأسلوب".

أغنية "يا معافر" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع نابلسي.

وتقول كلمات الأغنية: "دايما في الصورة أسطورة.. وخطير مش أي خطورة، وشديد وعينيك باصة على بعيد، وعينيك باصة على بعيد.. ربك مبيديش أبدا حمل تقيل.. غير للكتف اللي يشيل.. يا معافر.. كمل للآخر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان