إعلان

"لو شافوك ضعيف مش هيرحموك".. الجمهور يشيد بأداء آسر ياسين بـ"سوتس بالعربي"

12:04 م الأحد 24 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يحظى مسلسل سوتس بالعربي بمتابعة جمهور عريض، ارتبطوا بشخصيات العمل وأحداثه التي بدأت مع بداية شهر رمضان 2022، وتداولوا صورا من المشاهد، والحوارات التي تدور بين أبطاله عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونال الفنان آسر ياسين أحد أبطال العمل، في الساعات الماضية إشادات واسعة بدوره وشخصية زين ثابت التي يقدمها ضمن الأحداث، وخاصة بمشهد المحاكمة وعلمه بوفاة والده، وانتشر على نطاق واسع جملة جاءت في المشهد الأول "لو شافوك ضعيف مش هيرحموك".

زين ثابت يظهر طوال أحداث العمل محامي ذكي يثق في نفسه حد الغرور، إذ يجد دوما حلولا لا يتوقعها أحد في القضايا التي يتولاها، لنرى كيف ستبدو شخصية بهذه الصفات عندما يتغلب عليها ضعفها الإنساني الذي طالما حاولت إخفائه.

ومن بين التعليقات التي جاءت على موقعي تويتر وانستجرام تشيد بأداء آسر في مشاهد مختلفة بينها مشهد المحاكمة ومشهد بكائه بعد سماعه خبر وفاة والده: "وربنا عالمي"، "آسر ياسين عامل دور تقيل السنة دي بالذات في المشهد اللي سمع فيه خبر وفاة والده. ضاف كتير"، "الفلاش باك بتاع آسر ياسين قشعرني من كتر الإبداع والمشاعر وطريقة التصوير المهزوزة اللي خلتني احس اني جوه أفكاره، واللي عجبني اكتر واكتر، تماسكه لحد ما وصل المخزن، وده يبين قد ايه هو بيخاف من الضعف قدام حد حته لو في موقف صعب زي ده"، "مشهد حلو جدا و اداء رائع واستثنائي بجد.. بالمناسبة المشهد ده مش موجود في النسخة الأصلية ويعتبر إضافة متميزة جدا".

مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود وتارا عماد، سيناريو وحوار محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني. والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان