إعلان

مصطفى غريب "العترة" لمصراوي: لو اتعمل الجزء الخمسين من "الكبير أوي" عمري ماهسيبه

08:23 م الأربعاء 13 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أعرب الفنان مصطفى غريب صاحب شخصية "العترة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن دوره بالعمل، مؤكدا أن كلها ردود أسعدته كثيرا.

وقال غريب، في تصريحااته لموقع "مصراوي": "الناس مصدقة (العترة) أنه طفل بجد ومندمجة مع الموضوع كله، وفيه فئة كبيرة من الناس بتتفرج على المسلسل في البيوت وفي الشارع".

وعن ترشيحه لدور "العترة"، قال: "الأستاذ مكي والأستاذ أحمد الجندي رشحوا أكتر من فنان للدور وكنت أنا من الناس اللي اترشحت، وبدأنا نتقابل، وقرينا وعملنا بروفات، ووقع الاختيار عليا إني أعمل الدور ده".

وبالنسبة لكواليس العمل مع أبطال "الكبير أوي 6"، قال: "كل الناس بلا استثناء بني أدمين فوق الوصف، بعيدا عن أنهم فنانين جامدين أوي هم فنانين فوق الروعة من الأستاذ أحمد الجندي إلى الأستاذ أحمد مكي ورحمة وسلام وهشام اسماعيل".

وعن نصائح أحمد مكي له خلال مراحل التصوير، فأوضح: "مكي يحب أن يظهر كل الناس في العمل بشكل جيد"، مضيفا: "بيقول اللي شايفه لو حاجة مش مظبوطة، عشان كل الدنيا تطلع مظبوطة بالمسلسل".

وحول الصعوبات التي واجهها في الدور، فتابع: "الحمد لله في اللوكيشن لم نشعر بصعوبات، ولو هناك صعوبات فهي مرت ولم يشعر أحد بها، لأننا طوال الوقت نشعر بالارتياح وهناك هدوء في اللوكيشن وهذا يجعل أي فنان لا يشعر بصعوبات".

وبالنسبة لتحضيراته لشخصية "العترة"، قال: "شفت أطفال كتير وأنا نازل في أيام التصوير بيبقي وقت طلوع المدارس وكنت بشوف الاطفال وهما واقفين وماشيين مع أهاليهم، وكنت مركز مع الأطفال بشكل كبير في الفترة دي".

وعن تجربته الأولى مع المخرج أحمد الجندي، فأوضح: "هذه ثاني تجربة تجمعني مع الأستاذ أحمد الجندي وعملت معه من قبل في إعلان، وهذه التجربة الدرامية الأولى التي تجمعني به، وهو أهم مخرج يعمل كوميديا في مصر، ويهتم بكل التفاصيل ودائما كل من يعمل باللوكيشن يشعر بالارتياح".

وحول حقيقة وجود جزء سابع من "الكبير أوي"، وهل سيشارك فيه من عدمه؟، قال: "مسلسل الكبير أوي لو اتعمل منه الجزء الخمسين عمري ما هتخلى عنه".

وعن تعاونه مع رحمة أحمد زوجة "الكبير أوي"، فقال: "المسلسل هو تجربتي الأولى بيني وبين رحمة، وهي فنانة خطيرة وجميلة ولا تختلف عن كل الكرو الموجود في العمل، والأجواء كلها كانت ممتعة".

وعما إذا كان يتمنى وجود الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة الجزء السادس، فقال: "مشتغلتش قبل كدا مع دنيا سمير غانم ولكني كنت مستمتع بالعمل مع رحمة أحمد فوق ما أتخيل".

وحول لزمته بالمسلسل، قال: "كل حلقة فيها حاجة مختلفة، ومفيش حاجة معينة، ولزمتي في المسلسل هى (أنا سفن) ".

وعن قصة تحوله من شاب لـ طفل، أضاف: "موضوع غريب وجديد، وفي ناس كتير اتبسطت منه، وأنا كنت مستغربه في الأول، والحمد لله على نجاح العمل".

وعن تجربة "الكبير أوي" في مسيرته الفنية، قال: "الحمد لله أنا عملت أكتر من تجربة، بس دي أكتر تجربة الناس عرفتني منها ومتشافة والمسلسل متشاف بطريقة غير طبيعية".

ويخوض النجم أحمد مكي سباق مسلسلات رمضان 2022 من خلال الجزء السادس من مسلسله الشهير "الكبير أوي"، ويشارك إلى جانبه الكثير من النجوم، بينهم: رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان