إعلان

هكذا علق رامز جلال على متابع قال: "رمضان بقى رامز أساسي فيه"

12:19 ص الخميس 08 أبريل 2021

رامز جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرص الفنان رامز جلال، الرد على أحد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال له "رمضان.. بقى (رامز) أساسي فيه على الإفطار".

وكتب رامز، عبر حسابه على تويتر: "‏‎رمضان بيا أو من غيري هو شهر الخير والبركة.. ادعولي ربنا يتمها على خير ويكملها، وربنا ما يحرمنيش منكم، بالستر".

جاء ذلك ردا منه على أحد متابعيه، قال له: "‏أكيد بس رمضان بقي رامز أساسي فيه على الفطار، كل الأسرة لازم تشوف رامز أولها ماما لازم تجيب رامز على الفطار، وتتفرج وتضحك بجد ربنا يوفقك وأكيد هتكسر الدنيا كالعادة".

وطرح رامز، البوستر الثاني والرسمي لبرنامجه الجديد "رامز عقله طار" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر رامز، البوستر الثاني للبرنامج عبر حسابه على تويتر، وعلّق: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. (‎رامز عقله طار) على MBC مصر إن شاء الله.. رمضان 2021".

وكان رامز، نشر البوستر الأول للبرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهر "رامز" في البوستر وهو يحمل في يده فانوس رمضان، وينظر لأسفل، ويرتدي نظارة، كما ظهر بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر، كلون الملابس التي يرتديها في البوستر.

البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويعرض على قناة MBC مصر.

وكان قد انتشر خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملصق دعائي، نُسب لبرنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2021 على شاشة "MBC مصر".

ويظهر رامز، على البوستر فوق ظهر حيوان مفترس، ويطارده مجموعة من مصاصي الدماء.

وعلم "مصراوي" من مصدر داخل مجموعة "MBC" أن القناة لا علاقة لها بـ"البوستر"، موضحًا: "بوستر مختلق ولا علاقة لنا به، وطريقتنا في الإعلان عن برامجنا معروفة وواضحة وتتم بشكل رسمي ومباشر عبر بياناتنا وصفحاتنا الرسمية".

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، في مؤتمر صحفي بشكل عام.

IMG_٢٠٢١٠٤٠٨_٠٠٠٠٠٤

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: