إعلان

بيتر ميمي يكشف كواليس حلقة الشهيد مبروك وسبب وجود كريم عبدالعزيز ومكي في "الاختيار 2"

11:04 م الإثنين 26 أبريل 2021

بيتر ميمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعرب المخرج بيتر ميمي عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "الاختيار 2"، مؤكدًا أن حلقة الشهيد مبروك كان لها طابع خاص.

وأضاف "ميمي"، خلال حواره مع راديو "9090": "كريم عبدالعزيز كان عاملنا فطار جماعي لكل كرو المسلسل مكي وإنجي وبشرى وإياد نصار وكل الناس، كنا بنحتفل إن الحمد الله الناس حبت المسلسل".

وتابع: "الحلقة كانت لطيفة جدا الحمد الله، بس أنا مشيت بدري، لكن تقريبا مفيش حد مختلف عن المسلسل".

وعن سبب تقديمه جزء ثان من "الاختيار"، قال "ميمي": "أنا بعتبره مسلسل تاني الاختيار 1 مسلسل والاختيار 2 مسلسل تاني، الجزء الثاني بتكلم عن بطولات الشرطة متمثلة في الأمن المركزي والأمن الوطني وقطاعات تانية الموضوع جوا البلد وزارة الداخلية".

واستطرد: "أنا شايف أن من عناصر نجاح المسلسل المؤلف هاني سرحان وكريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار ولسه هنشوف ماجد الكداوني".

وعن القضايا التي يناقشها العمل قال بيتر ميمي: "دي ملفات أول مرة تتفتح احنا لازم نعرف واحنا قاعدين بنتفرج في التلفزيون إيه اللي بيحصل في البلد، كنا حسينا إن فيه مشكلة كبيرة في حاجات كتير جدا من المسلسل موجودة على الانترنت بس الناس فهمتها وخدت بالها منها لما اتعرضت في المسلسل".

وعن حلقة الشهيد محمد مبروك، قال: "الشهيد محمد مبروك حدوته كلها موجودة على الإنترنت لكن لما بتشوفها صوت وصورة لحم ودم بتتأثر بيها".

أما عن سبب وجود بطلان رئيسان في الاختيار 2 بعكس وجود بطل واحد في الجزء الأول، قال "ميمي": "السيناريو كان مكتوب فيه إن فيه بطلين، وفي توجه أن الموضوع يبقى أكبر وأضخم من كدا".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، ومن بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: