ضحية حادث وزير الداخلية: مسلسل "الاختيار" جعل الواقعة تدور في ذهني من جديد

11:46 م الخميس 07 مايو 2020
ضحية حادث وزير الداخلية: مسلسل "الاختيار" جعل الواقعة تدور في ذهني من جديد

اغتيال اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية الاسبق

كتب- حسن مرسي:

قال فارس حجازي، المصاب في حادثة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، إنه تأثرت كثيرًا عندما تابع مشهد محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق فى سبتمبر 2013، بمسلسل "الاختيار"، متابعًا: "لما شفت المشهد الشريط رجع من تانى وتأثرت وتذكرت الانفجار اللى خلاني أطير ولم اشعر بنفسي إلا في المستشفى"، وأنه يتابع المسلسل باستمرار.

وأضاف حجازي، في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، عبر فضائية الأولى المصرية، أنه أثناء شراء بعض الأشياء من أحد "الأكشاك"، أمام العقار الذى يحرسه والده، مر موكب وزير الداخلية وحدث الانفجار الإرهابي، متابعًا: "وقتها كان عمري 9 سنوات والآن عندي 16 سنة ولم أستطيع أن أنسى الحادث".

واسترجع المعاناة التي تكبدها عقب الحادث، وقال: "أبويا باع البيت علشان يعملي العملية فى رجلى بعدما تم بتر 4 أصابع في قدمي اليسرى، الأمر الذي جعلني لا أجيد السير بشكل طبيعي".

ولفت حجازي، إلى أنه لم يستطيع الاستمرار في التعليم نظرًا لإصابته، مؤكدًا: "طلعت من المدرسة علشان معرفتش أمشى على رجلى.. قابلت اللواء محمد إبراهيم وقتها عندما جاء لزيارتى في المستشفى، ووعدني أنه سيقوم بعمل اللازم تجاهه وسيعوضه عما لحقه".

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 244520

    عدد المصابين

  • 180577

    عدد المتعافين

  • 14269

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 163142091

    عدد المصابين

  • 141433932

    عدد المتعافين

  • 3382455

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي