إعلان

ضحية حادث وزير الداخلية: مسلسل "الاختيار" جعل الواقعة تدور في ذهني من جديد

11:46 م الخميس 07 مايو 2020

اغتيال اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية الاسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال فارس حجازي، المصاب في حادثة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، إنه تأثرت كثيرًا عندما تابع مشهد محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق فى سبتمبر 2013، بمسلسل "الاختيار"، متابعًا: "لما شفت المشهد الشريط رجع من تانى وتأثرت وتذكرت الانفجار اللى خلاني أطير ولم اشعر بنفسي إلا في المستشفى"، وأنه يتابع المسلسل باستمرار.

وأضاف حجازي، في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، عبر فضائية الأولى المصرية، أنه أثناء شراء بعض الأشياء من أحد "الأكشاك"، أمام العقار الذى يحرسه والده، مر موكب وزير الداخلية وحدث الانفجار الإرهابي، متابعًا: "وقتها كان عمري 9 سنوات والآن عندي 16 سنة ولم أستطيع أن أنسى الحادث".

واسترجع المعاناة التي تكبدها عقب الحادث، وقال: "أبويا باع البيت علشان يعملي العملية فى رجلى بعدما تم بتر 4 أصابع في قدمي اليسرى، الأمر الذي جعلني لا أجيد السير بشكل طبيعي".

ولفت حجازي، إلى أنه لم يستطيع الاستمرار في التعليم نظرًا لإصابته، مؤكدًا: "طلعت من المدرسة علشان معرفتش أمشى على رجلى.. قابلت اللواء محمد إبراهيم وقتها عندما جاء لزيارتى في المستشفى، ووعدني أنه سيقوم بعمل اللازم تجاهه وسيعوضه عما لحقه".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: