إعلان

بالصور| عمرو عبدالجليل يبدأ تسجيل حلقات "إنسان" لإذاعتها في رمضان

05:18 م السبت 04 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك الفنان عمرو عبدالجليل في السباق الرمضاني المُقبل، من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم "إنسان"، تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج أسامة سمير.

المسلسل من المقرر إذاعته على شبكة صوت العرب، ويشاركه البطولة: محمود الحديني، منال سلامة، خالد الذهبي، محمد ريحان، سيد الشرويدي، إيمان إمام، محمود عامر، عواطف حلمي، لاشينة لاشين، يوسف عابدين، خالد عبدالسلام.

تقدم حلقات المسلسل المنفصلة المتصلة حكايات إنسانية لعدد من الشخصيات العالمية، التي قدمت خدمات للبشرية دون النظر للون أو جنس أو دين أو لغة، مثل: د.مجدي يعقوب، الشيخ زايد بن سلطان، د.محمد يونس، علي بنات، الراهبة فيرينا، نيلسون مانديلا، عبدالكريم الخطابي، الشيخ حمد الشرقي، سليمان الراجحي، فرانز فانون، غاندي، توماس سنكارا، الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت.

واحتفلت د.لمياء محمود رئيس صوت العرب، ببدء التسجيل مع نجوم العمل، بحضور محمد نوار رئيس الإذاعة، والذي وعد خلال الحفل بمزيد من الاهتمام بالإنتاج الدرامي، في إطار الجهود المبذولة؛ لوضع الإذاعة المصرية في مكانها اللائق في منظومة الإعلام المصري والعربي.

وأعرب عمرو عبدالجليل عن سعادته بالعمل الذي يقدمه في تجربة تمثيلية تخالف ما اعتاد تقديمه خلال السنوات الماضية في الأفلام والمسلسلات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: