إعلان

مصطفى منصور عن زلزال: الجمع بين اللهجة الصعيدية والقالب الكوميدي لم يكن سهلًا

03:50 م الخميس 16 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"سلام هيكل مناع القط شاعر الجامعة" شخصية تفاعل الجمهور معها خلال أحداث مسلسل "زلزال".

والمفارقة هنا أن الزمالة التي جمعته مع بطل العمل الفنان محمد رمضان، في أحداث المسلسل، حدثت بالفعل في الواقع بالمعهد العالي للفنون المسرحية "حسبما كشف الفنان مصطفى منصور".

وقال مصطفى منصور في تصريح خاص لـ"مصراوي": "رشُحت للمشاركة بالمسلسل عن طريق الزميل الفنان حسام داغر، وعندما علم الفنان محمد رمضان رحب جدًا وأكد على الترشيح للمخرج أبراهيم فخر، إذ كنا دفعة واحدة بالمعهد العالي للفنون المسرحية".

وعن تفاصيل استعداده للعمل، أوضح:" مرحلة الأعداد كانت صعبة، لأنني حرصت على تقديمها بشكل يكون قريب من الناس ويتفاعلوا معها".

وأضاف الجمع بين اللهجة الصعيدية والطابع الكوميدي لم يكن سهلًا، وأجريت عدة تجارب حتى تم الاستقرار على الشكل النهائي الذي ظهرت به، بعد أن خضعت لجلسات مكثفة وبروفات عديدة مع مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، الذي استفدت منه كثيرًا، إلى جانب الرجوع دوما لمؤلف العمل الكاتب المبدع عبد الرحيم كمال".

وتحدث مصطفى عن الطابع الكوميدي لشخصية (سلام)، وقال: "كان من المهم جدًا ألا تخرج باستظراف، لهذا كنت أعد تاريخًا للشخصية

واستكمل: "هناك إيفيهات كانت تخرج خلال البروفات وأخرى كانت تخرج بتلقائية وقت التصوير بعد الرجوع طبعًا للمخرج إبراهيم فخر".

وتابع:"بحمد الله قوبلت الشخصية بردود فعل جميلة أسعدتني، وخاصة إننا مازلنا نقوم بتصوير باقي المشاهد".

مسلسل زلزال تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالي، سلوى عثمان ،وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان