إعلان

زواج "طايع" من "أمينة" وعودة والده.. توقعات الجمهور لأحداث المسلسل المقبلة

12:00 م الإثنين 04 يونيو 2018

مسلسل طايع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نجح مسلسل "طايع" في الحلقات الأخيرة التي تم عرضها، في حبس أنفاس الجمهور، بسبب الأحداث المتلاحقة وغير المتوقعة التي شهدتها، ما بين قتل فواز، ومحاولة "طايع" للهروب إلى إيطاليا مع مهجة وعائلته بطريقة غير شرعية، وفشل المحاولة، وعثور "حربي" على "مهجة"، وتنازل والدها عن العمودية، ثم قتل مهجة وجنينها، وتورط "طايع" في الدم في حلقة الأمس بقتله لشخصين بينهما زوج شقيقته.

كان السيناريست خالد دياب، أحد مؤلفي العمل، قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، يسأل متابعيه، عن رأيهم في الأحداث وتوقعاتهم لما هو قادم "هل في حد نجح يتوقع أحداث طايع؟ لو آه توقع إيه وطلع صح؟ وأحب أسمع توقعاته للي جاي".

وكتب أحد متابعيه أن المسلسل لن يكون في أحداثه جديد في الحلقات المُقبلة، وسيفتقد التشويق الذي كان موجودًا في الحلقات السابقة، وهو ما نفاه خالد في رده عليه قائلًا "مش حقيقي وعد"، وعبر آخرون عن صعوبة توقع الأحداث المُقبلة، واعتبر فريق ثالث أن المسلسل تحول لسلسال دم، وينقل جرعة زائدة من النكد للجمهور، متسائلين هل القصد التأكيد على أن الإنسان الطيب ليس له مكان، وحقه سيضيع في ظل عدم وجود عدالة على الأرض، ويؤكد أن الحل هو أن يعيش كل إنسان بطريقته ويحصل على حقه بيده، حسب رؤيتهم.

أما التعليقات الأخرى، فجاءت توقعاتها على النحو التالي:

- "اوعوا تموتوا طايع.. عشان تبقى بكملة انبهارات بقى".

- "صراحة التوقعات صعبة بعد مقتل البطلة. لو صحيح ماتت أتوقع طايع يتجوز أمينة وأتوقع كمان إن أبو طايع يطلع عايش. بس حاجة نفسي أفهمها: صور عمرو يوسف بملابس الشرطة اللي راجت في الإعلام. هو طايع حيتول لضابط؟".

- "مش بعيد أزهار اللي تموت حربي.. طايع أبوه وصاحب أبوه هيرجعو، ويقفو معاه ضد حربي.. وسراج وأمينه راجعين لطايع يساعدوه.. وايششششي خيال يا ناس".

- "أخو جابر مماتش وطايع عالجه، وممكن مهجه مامتتش وعاملين حركة على حربي".

- "اعتقد والد طايع هايظهر وأتمنى ميتحولش لـ serial killer ويبقى الدم عادي بالنسبة لي لأن كده المسلسل هايبقى نسخة من حاجات تانية، ولازم طايع يسترجل شوية يا اما نجيب van diesel".

- "أتوقع ظهور أبو طايع وأبو جابر. بس أتمنى أي حاجة جاية منبقاش توقعناها ويحصل plot twist عشان المسلسل يفضل ناجح.

- "أبو طايع هيرجع.. وطايع هيتاجر ف الآثار".

- "العمدة اعتقد هيتشل من حزنه على بنته، إزاي بقى حربي ميتسجنش وهو قاتل وسط الناس، هشام سليم والد طايع ومحمود البزاوي والد جابر، وهتظهر براءة العمدة من قتل سماح، طايع هيقتل حربي وهيبقى مكانه عشان دلال ودا فالآخر، أم طايع هتدفع الثمن وممكن تتقتل، وممكن مافيش حاجة من دي تحصل".

"طايع" تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، بطولة عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، أحمد عبدالله محمود، محمد علي، أحمد داش، مها نصار، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة ماجنوم لمالكيها هشام تحسين ورامي إمام.
خالد دياب65

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: