إعلان

سمك وجمبري جامبو.. شباب المعادي يجهزون أكثر من 500 وجبة للأسر - ورد فعل غير متوقع

10:47 م الجمعة 14 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

انتشرت مؤخرا صورا لمجموعة شباب يعدون وجبات إفطار لتوزيعها على أسر مستحقة ومائدتان إفطار بمنطقة المعادي، وأثارت الصور إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لما تحمله من معاني للإنسانية وإدخال السرور على قلب المحتاجين.

وقال أشرف كمارا، أحد معدين الوجبات، إنهم مجموعة شباب تابعون لجمعية خيرية صغيرة بمنطقة المعادي، يعملون طوال شهر رمضان على تجهيز مائدتان إفطار كبيرتان، وتوزيع وجبات على الأسر المستحقة في منازلهم.

وأضاف كمارا، في تصريحاته لـ "مصراوي"، أن هناك متبرع جاء لهم وطلب منهم إعداد وجبات من السمك والجمبري وتوزيعها على الناس بكميات كبيرة، كما أنه اشترى لهم السمك والجمبري من أجود أنواعه وأحضر لهم جميع الخامات التي يحتاجونها لتجهيز الإطعام,

وتابع: "احنا جهزنا الطعام ووصلناه للأسر المستحقة وكمان عملنا أكتر من 500 وجبة اتوزعوا على المائدتين، وعملنا وجبات كاملة بالأرز والسلطات والسمك البلطي والسمك الفيليه والجمبري الجامبو".

وأوضح أشرف، أن هذه لم تكن المرة الأولى لذلك المتبرع، فالعام الماضي أيضا أحضر لنا الأسماك وطلب منا طهيها وتوزيعها على الأسر.

كما قال كمارا، واصفا ردود أفعال الناس: "في عامل من العمال اللي كانوا بيفطروا على المائدة قالي أنا أول مرة أعرف الجمبري ده طعمه ايه وكان نفسي أدوقه".

واستكمل حديثه، بأن الناس كانوا في قمة سعادتهم بتلك الوجبات فالكثير منهم لا يتمكن من شراء الأسماك لتكلفتها العالية، لذلك نسعى دائما على إتباع الآية الكريمة "لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون"، فنعمل على جمع التبرعات الكافية لإسعاد المحتاجين وليس فقط إطعامهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: