إعلان

"بيشرب إزازة مياه سعرها 3500 جنيه".. من هو "أغنى شاب في مصر"؟

01:26 م الثلاثاء 28 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

بين الحين والآخر يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر يسعى إليه بهدف التربح تارة والانتشار والشُهرة تارة أخرى، فتجده ينشر صورة لزجاجة مياه يشرب منها بسعر 3500 جنيه، وأخرى يلتقط صورا له داخل طائرة خاصة، وثالثة يعرض على الفنان محمد رمضان مجموعة من بطاقات السحب الآلي (فيزا)، وثالثة ينشر صورة لفاتورة سحور قيمتها ما يزيد عن 16 ألف جنيه.

هو الشاب محمود البدري الذي فوجئ بين ليلة وضحاها بلقب "أغنى شاب في مصر"، أطلقه عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر صورا له مع مبلغ مبالي بلغ نحو 17 ألف جنيه، وقال حينها إنه "عيدية" والديه.

من هنا انقلب الحال، وتبدلت الظروف، فبعد أن كان الشاب عادياً أصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليه الكثير من الإعلانات التي جعلته جمع أموالًا طائلة من عمله في "السوشيال ميديا"، وأصبح يدر دخلًا شهريًا بنحو 700 ألف جنيه من يوتيوب، بحسب تصريح له خلال لقائه ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك في أغسطس من عام 2019.

زجاجة مياه بـ3500 جنيه
وجدد محمود البدري االجدل بعدما نشر صورة لزجاجة مياه تخطت سعرها 3500 جنيه، وهو ما لاقى ردود فعل واسعة.
"البدري" قال في تعليق على الصورة: "أول مرة اشرب مياه حقيقية مش مصنعة.. إزاة واحدة بتخليني مش بعطش طول اليوم.. حلوة جدا في الصيام.. جربوها".
وحصد منشوره عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، أكثر من 6 آلا إعجاف و1400 تعليق من بينهم: "طب ما اعطش عادي"، "يبقا مجربتش الطرمبه اللي كانت زمان"، "طيب هحوش علي مرتب جوزي 450 جنيه وأجي اشتري، "أرخص من التانية أم أربعة جنيه".
مشاهير السوشيال
البدري الشهير بـ"أغنى شاب في مصر"، يعمل في تسويق وترويج المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك يوتيوب.
وقدّم إعلانات عدة، منها مطعم يقدم ساندوتش بالذهب، وأيضا إعلان لشركة تعمل في تصنيع أنواع معينة للطائرات، وأيضا إعلان للمتحف الجوي وغيرها.
وتخرج البدري في كلية طب الأسنان، ثم درس إعلام في إحدى الجامعات الخاصة.
200 مليون إجمالي ثروته
والبدري الذي لم يتجاوز عُمر الثلاثين سنة، كان يعيش في السعودية لمدة 18 عاما، وبعد انتهاء دراسته في المرحلة الثانوية، قرر أن يعود إلى مصر لدخول إحدى الجامعات، بحسب قوله.
وتحدث عن حقيقة صورته المنتشرة بمبلغ 200 مليون جنيه، وقال: "إنها إجمالي ثروتي.. حيث أعمل مع شركات الميديا المختلفة، وإحدى شركات الطيران الروسية، كما أن شركة "فيسبوك" عرضت علي العمل معها.. ورغم ثروتي الكبيرة لكنني راكب عربية عادية مش غالية، لأنى أحبها".

اقرأ أيضا:

هذا ما يحدث لك إذا تناولت طبق الفول في رمضان لمدة 30 يوم

بينها الحلويات والعصائر.. الصحة: 7 أطعمة تسبب الحموضة في رمضان

بالصور - ضع قليل من الخل عند سلق البيض وشاهد ماذا يحدث - لن تتوقع

تجنبها في رمضان.. تناول هذه الأطعمة يزيد من خطر إصابتك بـ قاتل صامت

احذر هذا الطبق على فطار رمضان.. وطبيبة: "قد يصيب بالتسمم"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: