إعلان

بالصور| هواوي تطلق نسخة جديدة من Honor X8.. ما أوجه الاختلاف؟

07:03 م الأحد 24 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أطلقت الشركة الصينية للهواتف الذكية "هواوي"، هاتفها الجديد Honor X8 5G، الذي يدعم الاتصال بالجيل الخامس للإنترنت، هو نسخة جديدة من هاتف Honor X8 الصادر في مارس الفائت.

يتضمن الهاتف عدد من المزايا مقارنًة مع هواتف الفئة المتوسطة، وفقًا لموقع الأخبار التقنية "GSMArena"، بينها الشاشة التي تأتي بنوع IPS LCD، هي شاشة تدعم دقة ووضوح الألوان ما يوفر رؤية أفضل، إلا أنها تستهلك المزيد من الطاقة، تأتي الشاشة بدقة 720 × 1600 بكسل وبمقاس 6.5 بوصة.

واستبدلت الشركة معالج Snapdragon 680 SoC، في نسخة هونر إكس 8 القديمة، الذي يوفر أداء عالي للهاتف كما يساعد عند أداء الألعاب وتحسين جودة الصور الفوتوغرافية، بحسب شركة "كوالكوم" المصنعة له، بمعالج Snapdragon 480، الذي هو مجهز أكثر لدعم شبكة 5G والاتصال فائق السرعة مع شبكات الواي فاي.

تأتي النسخة الجديدة من هونر إكس 8، مدعومة بـ"رام" 6 جيجابايت، فضلًا عن مساحة تخزين 128 جيجابايت للذاكرة الخارجية.

وأفاد الموقع أن "هواوي" حاولت أن تحافظ على نفس السعر، فاستبدلت الكاميرا الرئيسة التي تبلغ دقتها 64 ميجابكسل، بكاميرا تبلغ دقتها 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، بينما تبلغ دقة كاميرا "ألترا وايد" 5 ميجابكسل وبلغت دقة "الماكرو" 2 ميجابكسل، كما خفضت الشركة الكاميرا الأمامية للهاتف "السيلفي" إلى 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0.

توفر "هواوي" في النسخة 5G من هونر إكس 8، بطارية كبيرة للغاية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، مع شاحن سريع نسبيًا تصل سرعته إلى 22.5 واط، أشار "GSMArena" إلى أن الأسعار غير متوفرة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: