إعلان

مراجعة الإعدادات ضرورية بعد الترقية إلى أبل "آي أو إس 9"

08:24 ص الأربعاء 30 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هانوفر (د ب أ)

أفادت بوابة الاتصالات "heise.de " بأنه يتعين على أصحاب الهواتف الذكية آيفون والحواسب اللوحية آيباد التحقق من قائمة الإعدادات بعد ترقية نظام تشغيل أبل إلى الإصدار "آي أو إس".

وأرجعت البوابة الألمانية أهمية ذلك إلى أن بعض الوظائف يتم تفعيلها تلقائياً، مثل خدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود"، عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول بواسطة هوية أبل Apple ID.

وينصح الخبراء الألمان المستخدم بتعطيل الوظائف غير المرغوب فيها، مثل وظيفة إجراء النسخ الاحتياطي للبيانات بواسطة خدمة "آي كلاود"، في قائمة الإعدادات بشكل يدوي. علاوة على أن هناك بعض الوظائف، مثل دليل الهاتف، مسموح لها بحق الوصول إلى اتصالات البيانات الجوالة

وإذا لم يرغب المستخدم في ذلك، فإنه يتعين عليه بعد ترقية نظام التشغيل مراجعة قائمة البرامج المسموح لها بحق الوصول إلى الإنترنت، والتي توجد في قائمة "الشبكة الجوالة".

ويمكن للمستخدم إلغاء وظيفة التفعيل التلقائي لخدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود"، من خلال تخطي نافذة تسجيل الدخول بهوية أبل Apple ID عند إنشاء الحساب بعد تثبيت التحديث الجديد. كما يتمكن المستخدم من تفعيل الوظائف المرغوبة بخدمة "آي كلاود" بشكل لاحق في قائمة الإعدادات يدوياً.

وتظهر فائدة تخطي إنشاء الحساب بخدمة "آي كلاود" عند تشغيل نظام أبل "آي أو إس 9" لأول مرة بالنسبة للمستخدم، الذي يرغب في استعمال هويات أبل Apple ID مختلفة في خدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود" ومتجر التطبيقات.

ومن الأفضل أن يتم تسجيل بيانات الوصول يدوياً وبشكل منفصل في إعدادات "التطبيقات ومتجر آي تيونز" وخدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود".

فيديو قد يعجبك: