إعلان

مواصفات هاتف جالاكسي "Note 5" الجديد

12:12 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

Galaxy-Note5-Double_Gold_Gold_2P

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي Note 5 بكافة الخصائص التكنولوجية المتطورة التي تمتاز بها عائلة هواتف جالاكسي، وهو ما يجعل من هذا الهاتف المتطور أداة تكنولوجية فعالة تتيح لك آفاقاً جديدة لم تكن متاحة من قبل.

وتتضمن المواصفات الفنية للهاتف العديد من الميزات منها معالج فائق التطور بتقنية ۱٤ نانوميتر محققًا بذلك قفزة هائلة في قوة الأداء وتوفير استهلاك البطارية، هذا بالاضافة إلى ذاكرته العشوائية القوية والتي تصل إلى 4GB توفر سرعة عالية للجهاز في معالجة العديد من التطبيقات في نفس الوقت.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة تلقى مصراوي نسخة منه، فإن الهاتف الجديد يمتاز بكاميرا بسرعة عالية بفضل ميزة التشغيل فائق السرعة لهذه الكاميرا (0.7 ثانيه) ، كما توفر الكاميرا خاصية OIS+VDIS وهو ما يعني صور واضحة ونقية تماماً دون أي تشويش أو اهتزازات حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة أو أثناء التصوير مع الحركة.

ويتمتع هاتف Note5 بقدراته التكنولوجية الفائقة في إدارة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة من خلال خاصية S Pen المطورة، بحيث يمكن من خلال هذه الخاصية كتابة ملاحظات حتى إذا كانت الشاشة في وضع الاغلاق وقراءة الوثائق المختلفة أو حتى رسم أي شكل أو مخطط وذلك من خلال شاشة SuperAMOLED بجودة QHD التي توفر نقاء ووضوح في الصور والفيديوهات المعروضة عليها .

إضافة إلى القيام بكل هذه المهام على مدار اليوم من خلال البطارية القوية للجهاز والتي يتم شحنها بالكامل خلال 90 دقيقة تقريباً مع امكانية شحن الجهاز بشاحن لاسلكي في فترة لاتتجاوز 130 دقيقة.

Galaxy-Note5_Black-Sapphire

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان