إعلان

"اتصال" تدعم مشاركة 6 شركات مصرية في معرض سيبت المانيا

12:44 م الخميس 19 مارس 2015

مؤتمر سيبت للكمبيوتر والتكنولوجيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت جمعية اتصال عن مشاركة 6 شركات من الشركات الأعضاء فيها في معرض ومؤتمر سيبت "للكمبيوتر والتكنولوجيا" الذي تستضيفه مدينة هانوفر الالمانية والذي بدأت فعالياته يوم الإثنين وينتهي الجمعة المقبلة.

قال الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال:" ان مشاركة الشركات الست تأتي في اطار الدور الذي تقوم به اتصال بهدف إطلاع الشركات المصرية والمحلية بالتكنولوجيات الجديدة ومواكبة الاحداث حيث نحاول المشاركة بقوة من خلال بعثات تجارية للتعريف بقدارت مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتعريف بالطاقات البشرية الموجودة وفرص الاستثمار في مصر سواء بالنسبة لألمانيا أو للدول الأوروبية الأخرى. ، مشيرا الى ان الجمعية تدعم مشاركة الشركات الست في المعرض بنسبة 60% من تكاليف الرحلة".

اضاف: ان قائمة الشركات تضم كل من: Tegrom، GTT، Wireless Dynamics ، Soft Lock ،ProfIT ، EITESAlحيث يعتبر معرض سيبت فرصة متميزة لعرض مناخ الاستثمار في مصر والترويج للفرص المتاحة للاستثمارات الأجنبية في مصر.

وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد افتتحت مساء الأحد الماضي، معرض "سيبت" للكمبيوتر والتكنولوجيا، بصحبة ما كاي، نائب رئيس وزراء الصين، الذي تمثل بلاده ضيف شرف المعرض للعام الحالي.

وقال منظمو معرض سيبت، وهو أكبر معرض للكمبيوتر في العالم، إنهم يتوقعون أن يبلغ عدد زائري المعرض هذا العام 200 ألف شخص، ويشارك فيه 3400 جهة عرض من 70 دولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان