إعلان

15 برجا بارتفاع 100 متر.. 20 صورة لمدينة العلمين الجديدة

04:46 م الإثنين 13 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

نشر هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، صورا جديدة لأبراج مدينة العلمين الجديدة.

وتتم الانتهاء من جزء كبير من واجهات أبراج مدينة العلمين الجديدة، التي يصل عددها إلى 15 برجا، ويصل ارتفاع كل برج منهم إلى 100 متر، وتم تشغيل ما يقرب من نصفهم، وتحتوي على شقق سكنية وإدارية وفندقية بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية من مولات واماكن ترفيهية توفرها الأبراج.

وكان الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي، وزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان والوفد المرافق له، زار أمس الأحد، مدينة العلمين الجديدة، للاطلاع على التجربة العمرانية المصرية في تشييد المدن الجديدة، والتي رافقه خلالها الدكتور عبد الخالق مستشار وزير الإسكان، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة .

وأبدى الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي، إعجابه الشديد بجودة التخطيط والبناء وسرعة الإنجاز ومهارة التنفيذ بالمدينة، موضحاً أن المحتوى المتميز الذي قدمته لنا وزارة الإسكان المصرية وهيئاتها، اختصر لنا مشهدا واسعا وقصة طموحة نحو تنمية عمرانية قائمة على الاستدامة والابتكار، ممتدة من تاريخ مصر العريق.

وشاهد الوزير العمانى من الطابق الـ 44 بأحد أبراج المنطقة الشاطئية، مشروعات مدينة العلمين الجديدة، واستمع لشرح من رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، عن مختلف المشروعات التى يجري تنفيذها بالمدينة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان