إعلان

شركة العاصمة الإدارية: نتفاوض مع شركة عالمية لتنفيذ أكبر برنامج ترفيهي في العالم

03:16 م الأربعاء 20 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير- هاني رجب:

قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الحديدة، إنه يتم التفاوض مع إحدى الشركات العالمية لعمل أكبر برنامج ترفيهي في العالم لمدة 24 شهر، فضلا عن التجهيز لافتتاح العاصمة الإدارية ليكون افتتاح يليق بالعاصمة الإدارية.

وأكد عباس، خلال كلمته بمؤتمر سيتي سكيب اليوم، أن شركة العاصمة الإدارية تمتلك أصول تتعدى 260 مليار جنيه حتى الآن.

وتابع: اقتربنا من تنفيذ 70% من المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية والتي تقدر بـ40 الف فدان.

وأكد أن شركة العاصمة الإدارية، أطلقت منذ شهر تقريبا حوافز كثيرة لمساعدة المطورين العاملين في العاصمة الإدارية، من جدولة للمديونيات، وإلغاء كافة الغرامات حال السداد الكامل والعديد من الحوافز، لافتا إلى أن أكثر من 95 شركة تقدمت إلى شركة العاصمة الإدارية للحصول على التيسيرات التي تم الإعلان عنها.

وتابع: سيتم طرح أراضي في الفترة المقبلة بدون فوائد على مدد تصل لـ4 سنوات واقساط ثابتة طول مدة السداد.

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر 2023 من معرض سيتي سكيب مصر، والذي يعد أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، والذي تنظمه شركة إنفورما ماركتس Informa Markets، الرائدة عالمياً في تنظيم المعارض، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

يشارك في معرض سيتي سكيب مصر 2023 أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي ستستعرض خلال المعرض عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية. ويقام المعرض على مساحة 35 ألف متر مربع، مقسمة على 4 صالات مغطاة ويتوقع حضور أكثر من 20 ألف زائر على مدار أيامه الأربعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان