إعلان

صاحب القاضية.. قفشة «تريند تويتر» بعد 6 أيام من تجديده مع الأهلي

02:35 م السبت 19 أغسطس 2023

هدف القاضية ممكن - محمد مجدي قفشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

على مقهى بأحد شوارع حي شبرا العتيق، بمحافظة القاهرة، كان حسام عادل، يتابع مباراة وصفت بنهائي القرن، ما بين الغريمين الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عام 2020، حين أحرز محمد مجدي قفشة، هدفا في الدقيقة الـ85 و45 ثانية، وصف بـ«القاضية»، وأعاد الأهلي لمنصات التتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويل، ليكتسب لاعب الأهلي محبة في قلوب جماهير النادي، كثرت أخطاؤه بعد ذلك أو قلت.

في الاثنين الماضي، أعلن النادي الأهلي، تمديد عقد محمد مجدي قفشة 3 سنوات، وهي سنوات تأتي بعد سنة متبقية من عقده الحالي، بحسب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي. ووقع قفشة العقد الجديد «على بياض» تاركا تقديره المالي للنادي، والذي بحسب مدير الكرة بالنادي، يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه بكافة المحافل.

ورغم مضي 6 أيام على ذلك الإعلان، إلا أن «صاحب القاضية» ما يزال ضمن المواد الرائجة (تريند) على منصة «إكس» تويتر سابقا، بعبارات ووسوم مختلفة، وكان حسام أحد من دونوا مع ذلك الوسم، احتفاء بذلك التمديد للاعب، معتبرا أن الهدف الذي حققه للأهلي في الـ27 من نوفمبر 2020، لا يسنى.

«كانت حظوظ الزمالك آنذاك كبيرة، بشكل شخصي لم أتوقع أن يفوز الأهلي، ما زلت أذكر حين أحرز شيكابالا هدفا، تضاءلت معه الفرص، لكن قفشة سجل هدفا احتفلت به كما لم أحتفل من قبل» يحكي حسام، الذي كان ينتظر تلك المباراة التي تجمع قطبي الكرة المصرية لأول مرة في نهائي أبطال أفريقيا، وقضى ساعتها بضعة دقائق يحتفل في الشارع رفقة بعض مشاهدي المباراة على المقهى «ربما نتفق أو نختلف على أداء قفشة كلاعب، لكن الهدف الذي أحرزه في ذلك اليوم يشفع له أي شيئ» قالها الشاب ذو الـ22 عاما مازحا.

حديث حسام تشابه مع عبارات مختلفة كانت على منصة «إكس»، فراحت العبارات تتغزل في هدف «القاضية ممكن»، مع نشر صور للهدف، وفيديوهات لهدف قفشة في الزمالك، كان محمد سعد أحدهم، ودون معلقا على خبر التجديد مع الأهلي، أن هدفه في 2020 كان أحد أغلى أهداف النادي «الإنسان الطيب ده أغلب الجماهير هاجمته، ويمكن كان معاهم حق، لكنه شاري الأهلي وجمهوره، وعارف إنه في نعمة كبيرة، وعارف إن الجمهور يعليك لو فرحته وينزلك لو قصرت».

إلى جانب هدف «القاضية ممكن»، أعيد نشر فيديوهات لأهداف حققها قفشة مع النادي الأهلي، خلال السنوات الماضية، واحتفاء بذلك التجديد مع النادي، وإن شمل الأمر سخرية في بعض الأوقات، باعتبار أن كل ما يحدث منه داخل الملعب، مقبول ومبرر بحكم هدفه الذي يصفه كثير من مشجعي النادي الأهلي بالتاريخي.

اللاعب الذي انتقل من نادي إنبي إلى بيراميدز ومنه إلى الأهلي، قال في 2019 حين انضم إلى الأهلي، إنه سعيد بارتداء فانلة النادي الأهلي، ومثل الأمر حلما له، طامحا في التتويج بألقاب، لإسعاد الجماهير في كل مكان، لا سيما وشعبية كبيرة للنادي الأهلي، بحسب تصريحاته آنذاك. ولعب قفشة 187 مباراة مع الأهلي، سجل فيها 34 هدفا وصنع 39 آخرين، وفاز بـ11 لقبا محليا وقاريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان