إعلان

مجدي الجلاد يكشف: اللهو الخفي الذي يدير الكرة المصرية

01:43 م الأربعاء 15 يونيو 2022

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

شن مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام والتي تضم (مصراوي، ويلا كورة، والكونسلتو، وشيفت)، هجوما لاذعا على اتحاد الكرة بعد سلسلة الهزائم المتتالية للمنتخب.

وانتقد الجلاد، في برنامجه لازم نفهم الذي يبث على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، اللهو الخفي الذي يدير الكرة المصرية خلال الفترة الفائتة، والتخبط داخل اتحاد كرة القدم وما جرى مؤخرا من هزائم متتالية للمنتخب القومي فضلا عن أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي، مؤكدا أن هناك "تربيطات ومصالح في اتحاد الكرة، والأهلي اتباع في بطولة إفريقيا".

وشهد اتحاد الكرة المصرية تخبطا كبيرا في إدارته للعديد من الملفات مثل الفشل في تجديد التعاقد مع كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والاستعانة بالكابتن إيهاب جلال رغم الانتقادات الواسعة على مجيئه والانقسام داخل الاتحاد حول توليه المسؤولية، قبل أن يُخفق في مباراته أمام إثيوبيا وبعدها نتيجة مُذلة أمام كوريا الجنوبية.

وقال الجلاد عن أزمات الكرة المصرية في الآونة الأخيرة: "منتظرين إيه من رئيس اتحاد بيقيل مدير فني وهو في الطيارة خلال مداخلة هاتفية في برنامج، مفيش إحساس بالمسئولية عند القائمين على الكرة في مصر، القصة مش لاعيبة وجهاز فني.. الأزمة في المنظومة".

كان جمال علام خرج في تصريحات تلفزيونية بعد ساعات قليلة من انطلاق طائرة المنتخب المصري في طريقها إلى كوريا الجنوبية، معلنا أن الاتحاد يدرس عددا من السير الذاتية لمدربين آخرين للاستقرار على أحدهم لقيادة الفراعنة في الفترة القادمة، ثم أصدر الاتحاد بيانا رسميا ينفي إقالة إيهاب جلال.

وأوضح الجلاد أن الذي يدير اتحاد الكرة بصورة حقيقية ليس جمال علام بل "لهو خفي، والسبوبة شغالة وهي اللي بتدير الكرة المصرية، فيه ناس عملت مئات الملايين من المنتخب المصري في جيوبهم، وناس بيلعبوا بالفلوس لعب لأنهم أذرع لشخصية بتوجه الكرة المصرية في الخفاء".

وشدد الجلاد على أنه لا يجب المساس بكرة القدم المصرية، لأنها تُحقق جزء من التوازن النفسي للشعوب، منوها إلى أن "ملايين الشباب مرتبطين بالكرة، ونفسهم المنتخب والأندية ينافسوا على المستوى الإفريقي والعالمي ويشوفوا مصر في كأس العالم ويبقى فيه كرة حلوة، احنا وصلنا لمرحلة مبقاش عندنا كرة".

وأكد ضرورة التدخل سريعا لحل تلك الأزمات، مبديا استغرابه من الصمت تجاه جمال علام "هو جاي بالانتخابات بس قارن بينه ورؤساء الاتحادات العربية والإفريقي، بصوا على الاتحاد المغربي والجزائري والتونسي والسعودي، شوفوا وقارنوا مين بيدير الكرة هناك ومين بيدير الكرة هنا؟!".

فيديو قد يعجبك: