إعلان

"أجواء مثل الاستاد".. تجمع المئات من جماهير النادي الأهلي داخل نادي شباب الجزيرة

09:16 م الإثنين 30 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن ورمضان يونس:
تصوير - محمود بكار:

أمام شاشة كبيرة داخل نادي شباب الجزيرة، تجمع المئات من المواطنين من مشجعي النادي الأهلي الذين ارتدى أغلبهم زيه الأحمر، وذلك استعدادا لمشاهدة المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا 2022 بين فريقهم حامل اللقب النسختين السابقتين 2020 و2021 ضد نادي الوداد البيضاوي المغربي، والمقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

"الأجواء هنا زي الاستاد بالظبط عشان كده جيت أشجع هنا"، يقولها طارق خطاب الذي قطع ساعة ونصف من منطقة ابن بيتك بحدائق أكتوبر برفقة أصدقائه الثلاث، إلى نادي شباب الجزيرة، وذلك لمشاهدة المباراة بين أجواء حماسية ومساندة فريقهم الذي يتطلع مساء اليوم إلى الفوز لكي يحقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ثالث مرة على التوالي يقول "التشجيع وسط الناس بيكون ليه متعة خاصة".
مع تمام الرابعة عصر اليوم الاثنين، توجه الشاب وأصدقائه إلى منطقة وسط البلد لشراء إعلام النادي، ثم الإتجاه صوب النادي حتى يتمكنا من حجز التذاكر ووجود بعض المقاعد الخالية: "المكان هنا بيكون زحمة عشان كده بنيجي بدري"، موضحا أنها ليست المرة الأولى التي يأتي فيها برفقة أصدقائه لمشاهدة مباريات الفريق: "كل نهائي بنيجي هنا في النادي عشان الأجواء بتكون حلوة".

في ركن بعيد بالقرب من مئات الحاضرين جلس أحمد السيد، برفقة أسرته "زوجته وأولاده"، في انتظار الساعة التاسعة لمشاهدة المباراة.
"أحنا قولنا نتفسح النهاردة ونتفرج على الماتش"، يستكمل أحمد القادم من منطقة شبين القناطر بالقليوبية للقاهرة للاستمتاع بمشاهدة المباراة داخل النادي "الشاشة هنا كبيرة أوى تحس إنك في الاستاد"، يقولها الأب الذي يرى أن النادي هو المكان الأنسب لمؤزرة الفريق في المباراة النهائية أمام فريق الوداد البيضاوي، وذلك لما فيه من أمكانيات وأجواء أسرية.
على مدرجات المسرح الروماني، انشغل مجموعة من الشباب بضرب الطبول والهتاف باسم النادي الأهلي، كان من بينهم محمد السعيد القادم من منطقة فيصل بالجيزة لمتابعة المباراة يقول الشاب "كل مرة أنا واصحابي نيجي هنا أحسن من قعدت الكافية".

فيديو قد يعجبك: