إعلان

"على طريقة شيكابالا".. كيف تفاعل الزمالكاوية مع احتفال ميسي بكأس العالم؟

01:31 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

في ليلة استثنائية، توّج النجم العالمي ليونيل ميسي أمس الأحد ببطولة كأس العالم "قطر 2022"، بعدما تمكن قائد المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الفوز الصعب على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح "4-2" في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، في قطر. لكن المفاجأة كانت في مصر، عندما قارن مشجعين للزمالك بين احتفال ميسي بالكأس الأغلى وبين احتفال نجم الزمالك شيكابالا. ومضى البعض للمساواة بين اللاعبين.

111

وشهدت المباراة النهائية بين "الديوك الفرنسية"، حامل لقب مونديال روسيا "2018"، والمنتخب الأرجنتين، صراعا منذ الدقائق الأولى بين نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان امبابي نجم منتخب فرنسا، والذي انتهى بتتويج المنتخب الأرجنتيني بالبطولة الأغلى للمرة الثالثة في التاريخ بعد نسختي "1978" و"1986".

واحتفل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين برفع كأس العالم للمرة الأولى والحصول على جائزة أفضل لاعب في مونديال "قطر 2022"، معلقا "نحن أبطال العالم، حلمت بهذه البطولة لدرجة أنني لم أصدق حتى الآن أننا فعلناها".

222

وتفاعل المئات من جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع طريقة احتفال النجم العالمي ليونيل ميسي قائد الأرجنتين لحظة التتويج بكأس العالم، والتي تم وصفها بأنها على طريقة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك.

وقال عرفة الكبير أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "ميسي يحتفل على طريقة شيكابالا.. دائما موجودين حتى ولو كنا غائبين"، بينما نشرت إحدى الصفحات على "فيسبوك"، والتي تحمل اسم المختلط، فيديو يوثق لحظة احتفال ليونيل ميسي بالتتويج بكأس العالم قائلة: "على طريقة شيكابالا الأسطورة ليونيل ميسي يرفع البطولة الأغلى في تاريخه".

333

وعلق محمد سليمان أحد جماهير نادي الزمالك على الاحتفال قائلا: "هكذا يحتفل الملوك ببطولاتهم.. ميسي يحتفل بكأس العالم بذات الطريقة التي يحتفل بها شيكابالا بعد الحصول على بطولات"، بينما علق آخر قائلا "ميسي أسطورة وشيكابالا أسطورة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان