إعلان

خدمة يومية من مصراوي.. نرشح لك "كتاب" يساعدك فى استغلال أمثل للعزلة

06:39 م الأربعاء 25 مارس 2020

كتاب الشبح الذي جاء ليعتذر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة خميس:

لظروف العزل المنزلي التي نمر بها في مصر كما في معظم أنحاء العالم الآن، يبحث معظمنا عن طرق لشغل الوقت الذي نقضيه في المنزل.. لذا ندعوك لقراءة كتاب ممتع، ونرشح لك يومياً عناوين متنوعة من الكتب "عربية، مترجمة، معاصرة وقديمة"؛ كي تستغل وجودك في المنزل بأفضل طريقة مفيدة.

كتاب "الشبح الذي جاء ليعتذر"

تأليف مجموعة من الكتاب.

ترجمه هشام فهمي.. صادر عن دار تكوين.

الكتاب مجموعة قصصية لكتاب من ضمنهم "ستيفن كينج"، "نيل جيلمان"، "بورخيس" و"كافكا" ، والقصص متنوعة أغلبها تميل في اتجاه أدب الرعب والغموض، والبعض الآخر قصص اجتماعية وخيال علمي وبوليسية.

من مطاردة شبحية تتحول إلى مواجهة تارة وهروباً تارة أخرى، إلى عاصفة ضبابية خاطفة تمر سريعاً دون أن تمسك بها، و تذكرة يانصيب تغير حياة صاحبها ورجل أشي يتمنى تحقيق هدفه .

كتاب "اللامبالاة"

تأليف الكاتب مارك مونسون

ترجمة الحارث النبهان.. صادر عن دار التنوير.

الكتاب يعد من الأكثر مبيعاً على مستوى العالم. من عنوان الكتاب يتضح لنا اختلافه كثيراً عن معظم كتب التنمية البشرية؛ التي تقنعنا بالإيجابية والإصرار على الوصول لما نريده.

ينبع اختلاف ذلك الكتاب من تأكيده على معرفة حدود إمكانياتنا وتقبلها. يعلمنا أن ندرك كوننا بشر لدينا مخاوف ونواقص كثيرة، وألا نهرب من تلك المشاعر السلبية التي تحيطنا يومياً فنتقبل الإحباط، ليصير الكتاب مثل صدمة في البداية لأنه يحمل بين صفحاته الحقيقة دون تجميل.

0

فيديو قد يعجبك: