خدمة يومية من مصراوي.. نرشح لك "كتاب" يساعدك فى استغلال أمثل للعزلة

06:39 م الأربعاء 25 مارس 2020
خدمة يومية من مصراوي.. نرشح لك "كتاب" يساعدك فى استغلال أمثل للعزلة

كتاب الشبح الذي جاء ليعتذر

كتبت- هبة خميس:

لظروف العزل المنزلي التي نمر بها في مصر كما في معظم أنحاء العالم الآن، يبحث معظمنا عن طرق لشغل الوقت الذي نقضيه في المنزل.. لذا ندعوك لقراءة كتاب ممتع، ونرشح لك يومياً عناوين متنوعة من الكتب "عربية، مترجمة، معاصرة وقديمة"؛ كي تستغل وجودك في المنزل بأفضل طريقة مفيدة.

كتاب "الشبح الذي جاء ليعتذر"

تأليف مجموعة من الكتاب.

ترجمه هشام فهمي.. صادر عن دار تكوين.

الكتاب مجموعة قصصية لكتاب من ضمنهم "ستيفن كينج"، "نيل جيلمان"، "بورخيس" و"كافكا" ، والقصص متنوعة أغلبها تميل في اتجاه أدب الرعب والغموض، والبعض الآخر قصص اجتماعية وخيال علمي وبوليسية.

من مطاردة شبحية تتحول إلى مواجهة تارة وهروباً تارة أخرى، إلى عاصفة ضبابية خاطفة تمر سريعاً دون أن تمسك بها، و تذكرة يانصيب تغير حياة صاحبها ورجل أشي يتمنى تحقيق هدفه .

كتاب "اللامبالاة"

تأليف الكاتب مارك مونسون

ترجمة الحارث النبهان.. صادر عن دار التنوير.

الكتاب يعد من الأكثر مبيعاً على مستوى العالم. من عنوان الكتاب يتضح لنا اختلافه كثيراً عن معظم كتب التنمية البشرية؛ التي تقنعنا بالإيجابية والإصرار على الوصول لما نريده.

ينبع اختلاف ذلك الكتاب من تأكيده على معرفة حدود إمكانياتنا وتقبلها. يعلمنا أن ندرك كوننا بشر لدينا مخاوف ونواقص كثيرة، وألا نهرب من تلك المشاعر السلبية التي تحيطنا يومياً فنتقبل الإحباط، ليصير الكتاب مثل صدمة في البداية لأنه يحمل بين صفحاته الحقيقة دون تجميل.

0

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
569

إصابات اليوم

13

وفيات اليوم

477

متعافون اليوم

295051

إجمالي الإصابات

16921

إجمالي الوفيات

248425

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي