إعلان

أدواتك.. مشروعك في "فاترينة" على فيسبوك

03:51 م الأحد 03 فبراير 2019

أدواتك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:

على مدار أشهر، تجهز إيمان سالم، مع شريكا لها، خطوات إطلاق مشروعهما، "أدواتك"، وهو منصة تعرض عليها بيع منتجات وأدوات، فيما استقرا على تخصيص قسم يخص المشروعات الصغيرة، عبارة عن مساحة لعرض "منتجات الأشخاص ممن لم يتمكنوا من توفير مساحة لهم في البيع والشراء".

"أدواتك"، هي منصة عربية، تتوسط في بيع وشراء الأدوات البسيطة، كـ"أدوات الخياطة والحلويات ومنتجات الهاند ميد"، كما تقول إيمان، وإلى جانب الأداة تعريفا لها مع تكوينها ومصدر تصنيعها وسعرها.

على صفحتها بـ"فيسبوك"، طلبت إيمان الاتصال بأشخاص تقوم على مشروعات، تواصلت الشابة مع عشرات الرجال والسيدات، شرحت لهم فكرة منصتها، وعليها تعرض منتجاتهم وسبل تواصل الجمهور معهم، دون أن يتكلفوا أموالا في المقابل، حتى أنها أرسلت من يلتقط صورا لأدواتهم، تمهيدا لعرضها على "أدواتك"، ونالت فكرتها ترحيبا كبيرا بينهم.

صورة-1

ولأن الشريكان أهتما بأدق التفاصيل، قررا وضع اسم المحافظة على كل منتج، بحيث يختار المشتري الأقرب لمكانه والأنسب لجيبه، وبالتوازي، تواصلا مع عدد من الشركات، وصل عددهم 300 شركة، فيما نجحوا الدخول في شراكة مع 6 منهم، تعرض منتجاتها على المنصة، ولمدة عام مجانا، إلى أن يعقدا أتفاقا جديدا يحقق ربح للجهتين.

تتمنى إيمان أن ينجح مشروعها، تبذل قصارى جهدها في ذلك، بينما تحلم أن تصبح "أدواتك" المنصة الأولى للوساطة بين البائع والمشتري في مصر والعالم العربي.

فيديو قد يعجبك: