إعلان

إخلاء سبيل الأب وابنتيه وحبس آخرين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة

كتب : أسامة علاء الدين

10:54 ص 26/06/2026

نائب وزير الصحة يتابع الحالة الصحية لطبيبة الأسنان

تابعنا على

قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل الأب وابنتيه في واقعة التعدي على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، وذلك مع استمرار التحقيقات لكشف جميع ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما قررت جهات التحقيق حبس باقي المتهمين على ذمة التحقيقات، مع إصدار قرار بضبط وإحضار متهم آخر لاستكمال إجراءات التحقيق وسماع أقواله بشأن الواقعة.

وتواصل النيابة العامة مباشرة التحقيقات، حيث تستمع إلى أقوال أطراف الواقعة والشهود، إلى جانب فحص التحريات الأمنية والتقارير الطبية والفنية، للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المسؤولية القانونية لكل طرف.


وتأتي هذه القرارات في إطار استكمال التحقيقات الجارية بشأن الواقعة التي أثارت تفاعلًا واسعًا، عقب تداول مقطع فيديو يوثق مشاجرة داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، فيما تواصل جهات التحقيق اتخاذ الإجراءات اللازمة حتى الانتهاء من التحقيقات.

اقرأ أيضًا

رواية ثانية لخناقة الضروس.. شقيقة المتهمة بضرب طبيبة شبرا تكشف كواليس جديدة

تحرك قانوني.. نقيب الأسنان:"ضرب طبيبة شبرا الخيمة تجاوز خطير لن نسكت عنه

عايز حق بنتي".. صرخة والد طبيبة أسنان تعرضت للضرب داخل وحدة صحية بشبرا الخيمة -صور

عايزين الضرس المخلوع.. سبب الاعتداء على طبيبة أسنان بآلة حادة في القليوبية

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان