"عايز حق بنتي".. صرخة والد طبيبة أسنان تعرضت للضرب داخل وحدة صحية بشبرا الخيمة -صور
كتب : أسامة علاء الدين
-
عرض 8 صورة
-
عرض 8 صورة
-
عرض 8 صورة
-
عرض 8 صورة
-
عرض 8 صورة
-
عرض 8 صورة
-
عرض 8 صورة
-
عرض 8 صورة
كشف والد طبيبة الأسنان التي تعرضت لاعتداء داخل وحدتها الصحية بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تفاصيل الواقعة التي أسفرت عن إصابتها بكسور متعددة ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وسط تحقيقات موسعة من الجهات المختصة.
وأوضح أن الواقعة بدأت خلال ممارسة ابنته لعملها، حيث قامت بخلع ضرس لإحدى الفتيات، ووضعت الضرس داخل وعاء النفايات الطبية وفق الإجراءات المتبعة داخل الوحدة الصحية لمنع انتقال أي عدوى فيروسية، إلا أن الفتاة اعترضت وطلبت استعادته، فرفضت الطبيبة ذلك، وأخبرتها بإمكانية تقديم شكوى لمديرة الوحدة إذا رغبت.
وأضاف أن الأمور تطورت بشكل مفاجئ، حيث فوجئت الطبيبة بدخول والد الفتاة وبرفقته 5 أشخاص إلى الوحدة الصحية، وقاموا بالاعتداء عليها باستخدام أدوات حديدية ومقص، ما أسفر عن إصابتها بكسور وإصابات بالغة استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأشار والد الطبيبة إلى أنه تلقى اتصالًا أثناء وجوده في عمله يفيد بوقوع الحادث، وعند وصوله إلى الوحدة الصحية فوجئ بحالة من الصراخ وآثار تحطيم واضحة داخل المكان.
وأكد الأب أن المعتدين انهالوا على ابنته بالضرب المبرح داخل الوحدة، ما تسبب في إصابتها بكسور استدعت تدخلًا طبيًا عاجلًا ونقلها إلى المستشفى، حيث تخضع حاليًا للعلاج.
ووجه والد الطبيبة الشكر إلى الجهات المعنية، مؤكدًا أنها تحركت فور وقوع الحادث وتواصلت مع الأسرة، مطالبًا بسرعة محاسبة المتورطين في الواقعة، قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل.. عايز حق بنتي".
وتواصل الأجهزة الأمنية والجهات المختصة بالقليوبية تحقيقاتها في الواقعة للوقوف على ملابساتها كاملة وسماع أقوال الأطراف المختلفة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.