إعلان

قبل رمضان.. محافظ المنوفية يوزع مساعدات مالية وعينية لـ 100 حالة مستحقة

12:33 م الأحد 03 مارس 2024

إبراهيم أبو ليمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأحد بعدد من الحالات الإنسانية ضمن سلسلة "رد الجميل" والتي حرص على تنظيمها بصفة دورية لتخفيف العبء عن كاهلهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وذلك تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك.

جاء اللقاء بحضور محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة، النائب وفيق عزت عضو مجلس النواب، مديري مديريات الصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة.

واستهل محافظ المنوفية لقائه بتقديم خالص تهانيه القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم داعيًا الله عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لذوى الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة.

والتقى محافظ المنوفية بعدد 100 حالة مستحقة من الحالات الإنسانية من أبناء المحافظة، وسلمهم مساعدات مالية وعينية تضمنت مواد غذائية ولحوم وبطاطين بقيمة إجمالية بلغت ما يقرب من مليون جنيه لمساعدتهم علي تلبية متطلبات حياتهم اليومية مراعاة لظروفهم المعيشية والاجتماعية.

فيديو قد يعجبك: