إعلان

المُشدد 5 سنوات للمتهمين بالشروع في سرقة مدرس بالشرقية

01:44 م الأحد 04 فبراير 2024

محكمة جنايات الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، بمعاقبة عاملين بمطعم بالسجن المُشدد لمدة 5 سنوات؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 9400 جنايات قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2023، بالشروع في سرقة مدرس بالإكراه.

الجلسة كانت برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي - رئيسا بالمحكمة -، والمستشارين أحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3496 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 18 سبتمبر من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين: "أحمد ل ع س" 35 سنة، و"محمد خ م أ" 20 سنة، عاملين بمطعم ومقيمين في مدينة الزقازيق، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بالشروع في سرقة المجني عليه "جورج فيروز" 26 سنة، مدرس لغة إنجليزية ويقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، بالإكراه حال مروره بالطريق العام.

أمر الإحالة أفاد بأن المتهمين قد باغتا المجني عليه وشرعا في سرقة هاتفه المحمول، وحال محاولته العدو خلفهما أشهر المتهم الأول في وجهه سلاح أبيض (مطواة) وتعدى عليه بالضرب، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه ألا وهو ضبطهما بمعرفة الأهالي على النحو المبين في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: