إعلان

حشيش وبانجو بدل الروبابيكيا.. تفاصيل سقوط تاجر خردة بكوكتيل مُخدرات في الشرقية

02:00 م الأربعاء 14 فبراير 2024

حشيش ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة تاجر خُردة بالسجن المُشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية وأمرت بمصادرة المضبوطات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 4963 جنايات قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2023، بحيازة كمية من جوهري الحشيش والبانجو المُخدرين وكمية من العقاقير المُخدرة بقصد الاتجار فيها.

صدر حكم المحكمة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد - رئيسًا بالمحكمة -، والمستشار سامي زين العابدين عيدة والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3624 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023 ليوم 4 أكتوبر من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "خالد. م" 47 سنة، تاجر خردة ومقيم في مدينة العاشر من رمضان، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية من المواد المُخدرة بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في العاشر من رمضان.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم - الذي جرى ضبطه نفاذًا لإذن النيابة العامة - تلبسه بحيازة 4 قطع لجوهر الحشيش المُخدر و9 أكياس لنبات البانجو المُخدر، بالإضافة إلى كمية من الأقراص لعقاقير "ترامادول - تابينتادول - كاريزوبرودول"، المُخدرة بقصد الاتجار فيها على النحو المبين في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: