إعلان

مخدرات بدل أسئلة الامتحان.. ماذا حدث في واقعة "سيارة تعليم الأقصر"؟

06:02 م الخميس 31 أغسطس 2023

ضبط سيارة أثناء نقلها للمواد المخدرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:
كشفت مصادر في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر تفاصيل جديدة حول واقعة ضبط سيارة تابعة للمديرية، أثناء نقلها للمواد المخدرة بدلاً من أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني، وذلك في نطاق محافظة الجيزة.
تبين أن وراء الواقعة المتهم "م.س.ف"، وعمره 35 عامًا، سائق في مديرية التعليم بمحافظة الأقصر، وأقر بأنه استغل أن يوم الخميس يسبق العطلة الرسمية الجمعة، ولن يلاحظ أحد غيابه سريعًا، فقام بعملية التبديل والنقل.
كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر تلقت بلاغاً يفيد باختفاء سيارة تخص مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كانت تنقل أوراق أسئلة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة منذ الخميس الماضي.
وذكر البلاغ أن السيارة خرجت من الأقصر بخط سير لسائقها، يوم الخميس الماضي 24 أغسطس، واختفى والسيارة في ظروف غامضة، ولم يتم العثور عليها في أي مكان داخل المحافظة، بعد البحث عنهما.
وكثف رجال مباحث الأقصر والأجهزة المعنية جهودهم لفك لغز وملابسات الحادث الغريب، وجرى إيقاف السيارة من قبل رجال الأمن في 6 أكتوبر بنطاق محافظة الجيزة. وبتفتيش السيارة جرى العثور داخل صناديق الأسئلة على بعض الأقراص المخدرة، وبعض الأنواع من المخدرات الأخرى "حشيش وأفيون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان