إعلان

مات داخل مكتبه.. وفاة مفاجئة لأستاذ الهندسة في جامعة المنصورة

03:36 م الأحد 16 يوليو 2023

الدكتور جمال سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - وامي محمود:
لفظ أستاذ في كلية الهندسة جامعة المنصورة أنفاسه الأخيرة داخل مكتبه في الكلية بشكل مفاجئ، وجرى نقله إلى المستشفى لإسعافه إلا أن الأطباء أكدوا وفاته.
وفوجئ عدد من أساتذة قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة جامعة المنصورة بالدكتور جمال سلطان، الأستاذ بقسم الهندسة الميكانيكية المتفرغ ورئيس القسم الأسبق مصابًا بحالة إعياء شديد وينام على مكتبه ولفظ أنفاسه الأخيرة.
وقال أحد زملاء الدكتور جمال سلطان، إنه حضر اليوم، وجلس على مكتبه يمارس عمله، وبعد فترة شعر بالإعياء، ونام على المكتب، وحاولنا إيقاظه إلا أنه لم يرد علينا، وطلبنا الإسعاف ونقله إلى استقبال مستشفى الطوارئ جامعة المنصورة، وهناك أكد الأطباء وفاته بالسكتة القلبية.
وأضاف أن الدكتور جمال سلطان كان حريصا على عمله في الكلية ورغم أنه أستاذ متفرغ إلا أنه كان دائم الحضور ويوجه طلابه وينهل الجميع من علمه في مجال الهندسة الميكانيكية.
نعي الدكتور محمد عبد العظيم، عميد كلية الهندسة جامعة المنصورة، باسم الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإداري وفاة الدكتور جمال سلطان رئيس قسم الهندسة الميكانيكية الأسبق، داخل مكتبه اليوم، إثر.
وأصدر عميد كلية الهندسة جامعة المنصورة، بيانا، نعي فيه رئيس قسم الهندسة الميكانيكية الأسبق، جاء فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يتقدم الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية بالمواساة وخالص العزاء في الدكتور جمال سلطان رئيس قسم الهندسة الميكانيكية الأسبق، داعياً المولى عز وجل له بالرحمة والمغفرة وسكن الفردوس الأعلى وأن يلهم أهله وأصدقائه وطلابه وزملائه الصبر والسلوان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان