إعلان

بالصور- رئيس الاتحاد السكندري ورموز الرياضة في انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية

02:22 م السبت 17 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية- محمد البدري:
تصوير: مصراوي

أدلى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بصوته في انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية التي تجرى اليوم السبت، لاختيار مجلس إدارة جديد للغرفة لدورة مقبلة تستمر 4 سنوات من 2023 حتى 2027.

وشهدت انتخابات غرفة تجارة الإسكندرية إقبالا كبيرا من الناخبين إلى جانب حضور عدد من رموز الرياضة منهم الدكتور كرم كردى عضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، وأحمد حسن رئيس نادي سبورتنج بالإسكندرية.

وكان محمد مصيلحي تصدر المشهد الرياضي الشهر الماضي عندما تقدم باستقالته من منصب رئاسة نادي الاتحاد السكندري بعد خسارة نهائي دوري سوبر السلة للمرة الثالثة على التوالي، حتى أعلن النادي في وقت لاحق عودة مصيلحي لرئاسة النادي عقب اجتماع الأخير مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

يذكر أن انتخابات الغرفة التجارية بالإسكندرية تجرى تحت إشراف لجنة من وزارة التجارة والصناعة، في 10 مقار انتخابية بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 44 ألفا و364 ناخبا، فيما تستمر عملية الاقتراع من التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، يليها عملية فرز الأصوات.

ويتنافس في الانتخابات 11 مرشحا على 9 مقاعد، بينهم قائمة واحدة تحت شعار «معاً لاستمرار العطاء»، وتضم كل من أحمد محمد الوكيل، أحمد حسن أحمد، أحمد محمد صقر، وشريف بقطر فخرى، وعمر خميس الغنيمي، عمرو أحمد مصيلحي، ياسر المناويشي، محمد ماهر حنفي، محمد سامي فتح الله"، فيما يتنافس منفردًا كل من إبراهيم أبو الحسن، رئيس شعبة البلاستيك، وحازم المنوفي رئيس شعبة البقالة والعطارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان