إعلان

جنازة حاشدة.. الآلاف يشيعون جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري في قنا- فيديو وصور

05:04 م الأربعاء 10 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

شيع الآلاف من أهالي قنا، جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري بمسقط رأسه بقرية المعنا في محافظة قنا، ليدفن بجوار والديه تنفيذا لوصيته، بعد صراع مع المرض استمر 70 يوما، جراء إصابته بمرض مناعي نادر.

وتقدم الجنازة الحاشدة الكاتب الصحفي مصطفى بكري الشقيق الأكبر للفقيد، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور محمد أبوالفضل بدران الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة الأسبق، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورموز العائلات.

وذكر أحمد بكري الشقيق الأصغر الكاتب الصحفي محمود بكري، لمصراوي أن الفقيد أنهى سيرته الذاتية على فراش المرض قبل دخوله في غيبوبة والتي تحمل عنوان "المشي على الأشواك" والتي سجل فيها مسيرته في العمل السياسي والصحفي والخيري.

وأضاف أن أهالي قرية المعنا يلقبون الفقيد بابن المعنا البار لمسيرته الطويلة في العمل الخيري بها حيث أسس جمعية لرعاية الأيتام،ولدعم الأسر الأولى بالرعاية بالقرية قدم خلالها الكثير من المساعدات المتنوعة لأهالي قنا.

يذكر أن الكاتب الصحفي محمود بكري أصيب بمرض مناعي نادر منذ 70 يوما تسبب في دخوله بغيبوبة كاملة أفقدته الوعي والنطق، بعد مسيرة طويلة بالعمل الصحفي والسياسي والخدمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان