إعلان

يحييه حسام حسني وكارولينا.. حفل غنائي كبير في شرم الشيخ احتفالًا بعيد الفطر - صور

11:35 م السبت 22 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أقيمت احتفالية كبرى بمدينة شرم الشيخ، مساء اليوم السبت، احتفالًا بعيد الفطر المبارك، بحضور عدد كبير من السائحين من مختلف جنسيات العالم، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومطيع إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة المنتجعات السياحية بشرم الشيخ.

أحيا الحفل عدد من نجوم الفن، هم الفنان حسام حسني، والفنانة اللبنانية كارولينا، والفنان أحمد سامي، والذين قدموا العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور من مواطني مدينة شرم الشيخ وزوارها من السياحة الداخلية، والسائحين من مختلف جنسيات العالم.

وقال سمير رشوان، مدير عام إحدى المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، إن المنتجعات السياحية تسابقت في إعداد البرامج الخاصة باحتفالات أعياد الربيع، وعيد الفطر المبارك، لجذب أكبر عدد من السائحين، لافتًا إلى أن الموسم السياحي الصيفي تزامن مع احتفالات أعياد الربيع وعيد الفطر المبارك.

وأكد أن السياحية الدولية الأجنبية عادت بقوة إلى مدينة شرم الشيخ، ومنها تركيا، وألمانيا، والمجر، وإيطاليا، وروسيا، وغيرها من الدول الأخرى، إضافة إلى السياحة الداخلية التي تنعش منتجعات مدن خليج العقبة على مدار العام، وخاصة خلال الأعياد والمناسبات، والإجازات والعطلات الرسمية.

وأشار إلى أن جهود الدولة في تنشيط السياحة أتت بثمارها، إذ يوجد إقبال سياحي على منتجعات خليج العقبة السياحية "شرم الشيخ، دهب، نويبع، طابا" خلال الفترة الحالية، إضافة إلى تنوع المقاصد السياحية التي تزخر بها محافظة جنوب سيناء، والتي كان له أثر كبير في إنعاش السياحة بشكل عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان