إعلان

سفير زامبيا يزور بعثة منتخب بلاده المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للشباب بالإسكندرية

06:02 م الأربعاء 22 فبراير 2023

سفير زامبيا يزور بعثة منتخب بلاده المشاركة في بطول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أجرى سفير زامبيا لدى مصر توبلي لوبايا، اليوم الأربعاء، زيارة لمعسكر منتخب بلاده بالإسكندرية، للاطمئنان على بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة.

وحرص السفير على توجيه عبارات الدعم للاعبي منتخب زامبيا تحت 20 عامًا خلال جلسة جمعته ببعثة الفريق، مطالبًا إياهم بطي صفحة التعادل في المباراة الافتتاحية أمام بنين بهدف لكل فريق.

وأوضح أن التعادل نتيجة واردة في كرة القدم، وليست النهاية، وطالب لاعبي منتخب بلاده بالتركيز على الإيجابيات وعلاج السلبيات لتفادي الوقوع فيها مجددًا.

وأضاف أن مواجهة منتخب زامبيا المقبلة مهمة في مرحلة تجميع النقاط، معربًا عن ثقته في قدرات لاعبي المنتخب الزامبي، قائلًا "أثق في قدرتكم على التأهل لأن الوصول لكأس الأمم الإفريقية ليس بالأمر السهل".

وقدم رئيس الوفد الزامبي كولينز موكالا، الشكر لمصر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وتوفير كافة سبل الدعم اللوجبستي للمنتخب.

وقال إن الطقس في مصر مثالي لكرة القدم مما يمكن أن يساعد الفريق على الاستمتاع بالمباريات، وحث الفريق على زيارة الأهرامات بقوله "مصر تقف عاليًا .. دعونا نقف أيضًا مثل الأهرامات في كرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان