إعلان

ترك جنينًا عمره 60 يومًا.. جنازة شاب من الفيوم قضى أثناء العمل في ليبيا

07:40 م الأحد 31 ديسمبر 2023

الشاب محمد أحمد منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الفيوم - حسين فتحي:

في مشهد حزين شيع أهالي قرية عتامنة الجعافرة، التابعة لمركز اطسا في الفيوم، جنازة الشاب محمد أحمد منصور، البالغ من العمر 25 عامًا، الذي فارق الحياة في ليبيا بعد سقوطه من الدور الثالث أثناء أدائه عمله على سقالة فوق كابل كهرباء.

قال ناصر خليل عبد الرازق، مدرس وأحد جيران الشهيد، إن محمد عمل في مجال المعمارة في ليبيا لسنوات، وتزوج قبل 7 أشهر، وبقي هناك لعدة أشهر قبل أن يعاود السفر لاستكمال مسيرته المهنية لضمان مستقبل أسرته، خاصةً وأنه لا يزال في مرحلة الشباب.

وأضاف أن خبر وفاة الشاب محمد كان صاعقة على أهالي قرية العتامنة، خاصةً وأنه كان شابًا مجتهدًا وذو أخلاق عالية. وأشار إلى أن زوجة الشهيد حامل في شهرين، وأنه يعد الرابع بين إخوته الخمسة.

وقدَّم والد الشهيد، الذي كان يعمل بوزارة الداخلية، شهادة عن نجله، مؤكدًا أنه كان فرحًا بوالديه ومساعدًا في توفير نفقات دراسة شقيقته الصغرى، التي تدرس بكلية الصيدلة بجامعة الفيوم.

وفي تعبير منه عن حزنه، قال والد الشهيد: "ربنا يعوضني خيرًا ويجعله شفيعًا لنا في الجنة"، مشيرًا إلى ألمه لفقدان ابنه خارج مصر، وتمنيه لو أنه استمر في الحياة ليربي طفله الذي لا يزال في مرحلة التكوين في بطن أمه. وفي لحظة الوداع، قال: "يا ريتني أنا اللي مت، مش أنت يا حبيبي".

فيديو قد يعجبك: