إعلان

انتخابات الرئاسة.. انتهاء التصويت في لجان السويس وبدء الفرز

09:24 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

رئيس لجنة فرعية في السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

بدأت اللجان الفرعية في محافظة السويس في فرز أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية التي أجريت على مدى 3 أيام، وذلك بحضور مندوبي المرشحين المتنافسين في الانتخابات.

وأوقف رؤساء اللجان عملية التصويت مع دقات التاسعة مساء اليوم الثالث من الانتخابات، بعد التأكد من عدم وجود أي ناخبين مدرجين بالكشوف امام مقرات مراكز الاقتراع.

ووجه القضاة رؤساء اللجان الفرعية رجل الشرطة المكلفين بتأمين اللجان بغلق أبواب المقرات بعد انتهاء المدة المحددة للاقتراع داخل اللجان، وعددها 55 لجنة للمقيدين في كشوف الناخبين، 6 لجان للمغتربين عن موطنهم الانتخابي.

ويبلغ عدد الناخبين في محافظة السويس 484502 ناخبا لهم حق التصويت، مدرجين في 55 لجنة فرعية موزعه على 43 مقر، بينما خصصت اللجة العليا للانتخابات 6 لجان للمغتربين وراعت توزيعهم جغرافيا في المناطق الصناعية والسياحية وأماكن إقامتهم والاستراحات.

وسجلت اللجان الانتخابية في محافظة السويس اقبال ومشاركة على مدى الأيام الثلاثة، مع مشاركة أكثر للسيدات ظهرت بشكل واضح مقارنة بالاستحقاقات الانتخابية الماضية، بينما امتدت طوابير الشباب على اللجان في الفترة الصباحية من عملية التصويت لاسيما لجان المغتربين.

انتهاء التصويت في لجان السويس

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان