إعلان

بالفيديو- انهيار صديقات شروق المتوفاة في امتحان الاعدادية أثناء تشييع الجنازة

12:52 م الأربعاء 25 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شيع المئات من أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، جنازة الطالبة شروق خليف، والتي توفيت أثناء أداء امتحان مادة الهندسة بالشهادة الإعدادية أمس.

وانهارت زميلات الطالبة الراحلة في المدرسة وسط حالة من البكاء والنحيب حزنا على فراق زميلتهن، كما ظهرت والدة الفتاة في حالة انهيار خاصة أن شروق توفيت بعد موت أخيها بأسبوعين، حيث فقدت وعيها عند سماع نبأ وفاة ابنتها.

وشهدت لجنة مدرسة عبدالقادر خليف الإعدادية، وفاة إحدى الطالبات قبل دخولها لأداء امتحان الشهادة الإعدادية بها، نتيجة هبوط في الدورة الدموية.

ووفقًا لمصدر من مديرية التربية والتعليم تعرضت الطالبة شروق خليف محمد حسن لإغماء قبل دخولها اللجنة لأداء امتحان مادة الهندسة، وجرى نقلها لمستشفى كفر الدوار الشاملة حيث فاضت روحها نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونعت إدارة كفر الدوار التعليمية الطالبة الراحلة عبر صفحتها على "فيسبوك "، كما نعاها عدد كبير من أهاليها وأقاربها ومن ضمنهم أحد معلميها، يدعى أحمد برغش وقال: "الله يرحمك يا شروق ويصبر أهلك، كنتي ونعم الاحترام والأدب، شروق توفت في امتحان الهندسه النهاردة، كانت لسه قدامي في المراجعه إمبارح وبراجع معاها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان