إعلان

بالفيديو والصور- تشييع جنازة خالد الزعفراني القيادي المنشق عن الإخوان بكفر الشيخ

01:00 م الخميس 11 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيع أهالي قرية السالمية التابعة لمركز فوه في كفر الشيخ، اليوم الخميس، جنازة المفكر الإسلامي، والباحث في شئون الجماعات الإسلامية المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين الشيخ خالد الزعفراني، عن عمر يناهز 70 عامًا، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية خلال اليومين الماضيين أسفرت عن وفاته.

وصل جثمان المفكر الإسلامي، والباحث في شئون الجماعات الإسلامية المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين إلى مسجد الغفران بمسقط رأسه بقرية السالمية، وأدى الأهالي صلاة الجنازة على روحه بالساحة الخالية المجاورة للمسجد أمام المعهد الديني تقدمها أسرته ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بالقرية.

وكان الزعفراني تعرض لوعكة صحية منذ يومين جرى نقله على إثرها إلى قسم العناية المركزة في أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، لتصعد روحه إلى بارئها أمس الأربعاء، خلال تلقيه العلاج في العناية المركزة.

وانشق الدكتور خالد الزعفراني، عن جماعة الإخوان المسلمين بسبب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع عندما أعلن عدم جواز انضمام أي عضو في الجماعة لأي حزب آخر، وبعد هزيمة 1967 ألّف كتابًا يحمل عنوان "الإسلام هو الحل"، وذلك العنوان اتخذته جماعة الإخوان المسلمين شعاراً انتخابيًا منذ انتخابات عام 1987.

فيديو قد يعجبك: