إعلان

عميد طب أسيوط يكشف حقيقة طباعة إجابة سؤال بورقة امتحان الفرقة الثانية

01:27 م الخميس 09 يونيو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قال الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب بجامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إنه حدث خطأ في طباعة امتحان أعمال السنة "ميد تيرم" للفرقة الثانية بكلية الطب بطباعة إجابة سؤال بورقة الأسئلة وتم تدارك الأمر وجمع ورقة الأسئلة من الطلاب وطباعة امتحان بأسئلة جديدة.

وأضاف عميد كلية الطب جامعة أسيوط، أنه مع طباعة أسئلة الامتحان يتم طباعة نموذج إجابة وإرساله إلى الكنترول للقيام بأعمال التصحيح ولكن حدث خطأ أثناء الطباعة وقام المسئول عن الطباعة بطباعة إجابة سؤال من الـ6 أسئلة في ورقة الأسئلة بدلا من طباعتها في نموذج الإجابة الذي يرسل إلى الكنترول للتصحيح.

وأشار الدكتور علاء عطية،" إلى لاحظت عضو هيئة التدريس المراقبة على الامتحان الأمر بعد توزيع ورقة الأسئلة على الطلاب وقامت بالاتصال بي وقمنا بجمع ورق الأسئلة من الطلاب وطباعة امتحان جديد بأسئلة جديدة وتم توزيع الامتحان على الطلاب لأداء الامتحان وتأخر الامتحان 3 ساعات بسبب وضع أسئلة الامتحان والطباعة ولكن لم يؤثر على الطلاب".

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشورًا بشأن قيام كلية الطب بتوزيع امتحانات الفرقة الثانية محلولة على الطلاب وسحب ورقة الأسئلة وتأخير الامتحان 3 ساعات لطباعة ورقة جديدة من الأسئلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان