إعلان

"قتله ثم شنقه وكمم فمه".. والد الطفل محمد ضحية الغدر في الفيوم يروي تفاصيل لحظاته الأخيرة - فيديو

07:18 م السبت 25 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

طالب أفراد أسرة الطفل "محمد" البالغ من العمر 16 عامًا، والذي فقد حياته جراء جريمة قتل نفذها صديقه لسرقة مركبة دراجة آلية "تروسيكل" بالقصاص العادل من المتهم بقتل ابنهم غدرًا لسرقة "التروسيكل" في الفيوم.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة مع أسرة الطفل محمد، إذ أكد والده ان ابنه كان يعاونه في تحمل أعباء الحياة وهو في هذا العمر.

وأشار الأب إلى أن ابنه كان يرغب في شراء "تروسيكل" للعمل عليه والمساعدة في نفقات المنزل، موضحًا أنه لجأ إلى شراء التروسيكل بالتقسيط ليعمل عليه ابنه في نقل الخضروات والفاكهة من وإلى الشادر، قائلًا: "كان دراعي وسندي في الدنيا وهو لسة صغير".

وقال والد الطفل إن المتهم اتصل بنجله مرارًا يوم الواقعة، وظل يبحث عنه حتى ذهب إليه في منزله صباحًا وتناولا الإفطار معًا، إلا أن المتهم غدر به وضربه على رأسه وقتله ليسرق التروسيكل ثم لف الجثمان في سجادة وتخلص منه في ترعة.

ودخلت والدة الطفل في نوبة من البكاء، مطالبة بالقصاص العادل من القاتل، قائلة: "اعملوا فيه كل اللي عمله في ابني، الشنق مش كفاية، دا عذبه وكممه وضربه على دماغه ولفه في السجادة ورماه في الترعة".

وقال "محسن" عم المجني عليه إن المتهم غدر بـ"محمد" الذي كان صديقًا له، وضربه بآلة حادة على رأسه فقتله، ثم شنقه وكمم فمه، وتخلص من الجثة برميها في البحر.

وكانت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن الفيوم، كشفت غموض مقتل طفل يعمل على مركبة دراجة آلية "تروسيكل" والعثور عليه بترعة قرية تلات التابعة لمركز الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء أشرف عبد السميع مساعد مدير الأمن للمنطقة المركزية بالعثور على جثة "محمد.ح.م" 16 عاما مقيم بقرية سنرو التابعة لمركز أبشواي.

جرى تشكيل فريق بحث يقوده العقيد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، وشارك فيه المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، ومعاونه النقيب محمد فريتم، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم.

تبين أن القتيل يعمل على "تروسيكل" اشتراه له والده بالتقسيط يعمل عليه بعد انتهائه من دراسته بالمرحلة الإعدادية وذلك للمساعدة فى الإنفاق على أسرته.

وأضافت التحريات أن المتهم "حسين.م.خ" 24 عاما - مقيم بقرية الحريشى التابعة لمركز الفيوم، استدرج الطفل فى الساعة السابعة صباح يوم الحادث أثناء قيامه بتوصيل نقلة "باذنجان" سوق الفيوم العمومي لمنطقة شادر الجملة في حي البارودية بمدينة الفيوم، والذي يقام يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع.

وأضافت التحريات أن المجنى عليه، ذهب للمتهم بمنزله حيث تناول معه طعام الإفطار، وبعد ذلك غدر المتهم بالطفل المجني عليه، وضربه بقطعة حديد على رأسه من الخلف ومن الأمام، حتى سقط على الأرض جثة هامدة، ثم لفه بسجادة ووضعه على "التروسيكل" الخاص بالمجنى عليه، وألقى به فى الترعة بعيدا عن مكان ارتكاب الجريمة.

جرى تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط قريتي "تلات - والحريشي" والتي حددت خط سير المجنى عليه، والمكان الذي وقعت فيه الجريمة.

ألقي القبض على المتهم والذي اعترف بارتكابه الجريمة بغرض سرقة "التروسيكل" الخاص بالمجنى عليه بسبب مرورة بضائقة مالية، ثم قام بتمثيل كيفية ارتكابه الواقعة أمام إسلام المتوكل وكيل أول نيابة مركز الفيوم والذي قرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: