إعلان

أساء لـ"نهاد أبو القمصان" عبر فيسبوك.. إحالة أستاذ في جامعة سوهاج للتحقيق

06:23 م الخميس 23 يونيو 2022
أساء لـ"نهاد أبو القمصان" عبر فيسبوك.. إحالة أستاذ في جامعة سوهاج للتحقيق

جامعة سوهاج

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أحال الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج أستاذ مساعد متفرغ بكلية التجارة للتحقيق؛ لإهانته محامية وعضو مجلس حقوق الإنسان بألفاظ غير لائقة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأوضح "عبدالخالق" في بيان صادر عن المركز الإعلامي لجامعة سوهاج، اليوم الخميس، أنه في ضوء ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من تعليق الدكتور "ح.ص" الأستاذ المساعد المتفرغ بكلية التجارة بالجامعة، ووصفه "نهاد أبو القمصان" المحامية وعضو مجلس حقوق الإنسان بلفظ لا يرتقي لأدنى درجات الحوار، ولا يعبر عن القيمة التي يجب أن يتحلى بها الأستاذ الجامعي مربي الأجيال.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج أن الجامعة تؤكد على حفاظها على الأخلاق والتقاليد المجتمعية، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه إيذاء الآخرين قولًا أو فعلًا.

وجاء في بيان المركز الإعلامي أن جامعة سوهاج رئيسًا وأعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب يتوجهون للمحامية نهاد أبو القمصان خاصة ونساء مصر عامة بأسمى آيات التقدير والاحترام، فالمرأة هي الأم والأخت والزوجة والابنة.

وأضاف بيان المركز الإعلامى لجامعة سوهاج أن الدكتور المذكور سبقت إحالته للتحقيق في كثير من الموضوعات والمواقف والأفعال السابقة، وجرى توقيع الكثير من الجزاءات.

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market