إعلان

"موتوسيكل وسكين".. كاميرات المراقبة تكشف مفاجآت في مقتل طالبة جامعة المنصورة - صور

03:36 م الإثنين 20 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رامي محمود:

كشفت كاميرات المراقبة في محيط موقع جريمة مقتل طالبة على يد زميلها أمام باب جامعة المنصورة، عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في الواقعة ولحظة اراتكابها.

وبينت كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث ان الطالب المتهم بذبح زميلته كان ينتظرها أمام الباب الذي توقع وصولها إليه لأداء الامتحان اليوم، وكان يقود مركبة دراجة آلية "موتوسيكل".

وأوضحت كاميرات المراقبة أن المجني عليها الطالبة نيرة ترجلت من حافلة نقل جماعي للركاب "أتوبيس" لنقل الطلاب إلى جامعة المنصورة من المحلة الكبرى، ثم دار نقاش حاد بينها والمتهم.

كما كشفت كاميرات المراقبة أن المجني عليها حال توجهها إلى باب الجامعة للدخول وأداء الامتحان أخرج المتهم من طيات ملابسه، وسدد لها طعنتين ثم ذبحها.

ولا تزال واقعة مقتل طالبة على يد زميلها امام جامعة المنصورة صباح اليوم الاثنين تثير موجات من ردود الفعل، وتداول صور الضحية وموقع الجريمة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبالبحث حول ما حسابات الطالبة "نيرة" ضحية الجريمة البشعة، والتي سدد لها زميلها المتهم طعنات بسكين في الصدر وذبحها عقب ذلك تبين أنها تمتلك حسابات على 3 شبكات للتواصل الاجتماعي.

وتمتلك المجني عليها "نيرة" حسابًا عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن الحساب مغلق، لا تظهر فيه سوى الصورة الشخصية للمجني عليها "نيرة" ضحية الجريمة البشعة.

كما تمتلك المجني عليها حسابًا على شبكة التغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك حسابًا على منصة انستجرام.

وعبر خاصية "البايو" على حسابها في فيسبوك، والذي أغلقت الطالبة "نيرة" بياناته أو المعلومات الشخصية أو ما تقوم بمشاركته وكتابته، كتبت الطالبة نيرة جملة قالت فيها "الحياة هي التي تقلد الفن".

شهدت مدينة المنصورة، جريمة بشعة صباح اليوم بعدما قام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة بطعن زميلته بسكين وذبحها قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به.

تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها وذبحها قبل قيام الاهالى بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة "توشكي" لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "نيرة.أ.م" طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك بعدما قام زميلها ويدعى "م.ع" 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به.

جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفي الدولي ونقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به.

اقرأ أيضًا..

"الصفحة مغلقة".. آخر كلمات "نيرة" ضحية الجريمة البشعة أمام جامعة المنصورة - صور

"موتوسيكل وسكين".. كاميرات المراقبة تكشف مفاجآت في مقتل طالبة جامعة المنصورة - صور

نقل الجثمان.. 3 قرارات عاجلة للنيابة العامة بشأن الجريمة المروعة أمام جامعة المنصورة - صور

خارج السور.. أول تعليق لجامعة المنصورة على ذبح طالب لزميلته - صور

صور.. لحظة ذبح طالب لزميلته أمام باب جامعة المنصورة

صور الطالبة ضحية الجريمة البشعة أمام باب جامعة المنصورة

لحظات قبل الجريمة.. شهود عيان يكشفون تفاصيل واقعة ذبح طالب لزميلته أمام جامعة المنصورة

فيديو.. طالب يقتل زميلته.. ماذا حدث أمام جامعة المنصورة؟

خارج السور.. أول تعليق لجامعة المنصورة على ذبح طالب لزميلته - صور

فيديو قد يعجبك: